+A
A-

النصر يخطف أول انتصار... وفوز ثان للمحرق

خطف النصر أول 3 نقاط بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما أطاح بفريق اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول الخميس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في ختام منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وأنهى النصر الأشواط بنتيجة 25/18، 25/17، 25/16 فيما أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من علي عبدالحميد و محمد خاتم.

وبهذا الفوز حقق النصر أول ثلاث نقاط بعدما تلقى هزيمتين من المحرق والأهلي في الجولة الأولى والثانية، ليبطل مفاجأة اتحاد الريف، بينما لازال الأخير من دون أي نقطة بعدما تلقى الخسارة الثالثة، حيث يتطلع الريفيون لتحقيق انتصار ينعش آمالهم في البقاء بدوري الكبار.

وتفوق النصر بفضل الأداء الجماعي المنظم والفاعلية الهجومية ليكسب المواجهة بكل جدارة واستحقاق.

وفي المباراة الأولى التي جمعت المحرق وبني جمرة، استطاع المحرق أن يجهز على منافسه بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي 25/21، 25/20، 25/12 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ليحافظ على موقعه في المركز الثالث بسلم الترتيب العام خلف داركليب المتصدر والأهلي الثاني، بينما لازال رصيد بني جمرة خال من النقاط بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.

وأدار المباراة طاقم حكام مكون من الأول المرشح الدولي علي مكي والدولي الثاني أحمد عبدالعال.

وبهذا الفوز عوض المحرق خسارته الأخيرة التي تلقاها من داركليب في الجولة الماضية ليستعيد توازنه على أمل مواصلة الانتصارات في الجولات القادمة من مسابقة الدوري، بينما يبحث بني جمرة عن الانتصار الأول ليعزز حظوظه في البقاء بدوري الدرجة الأولى وعدم الهبوط للدرجة الثانية.