+A
A-

اليوم التصفيات التمهيدية لمسابقة الرميات الثلاثية

تقام بعد ظهر اليوم الجمعة على صالة “زين” بمجمع صالات بأم الحصم، التصفيات التمهيدية لمسابقة الرميات الثلاثية التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة على هامش مهرجان كل النجوم الذي يقام بمناسبة عيد جلوس صاحب الجلالة الملك والعيد الوطني المجيد الجمعة الخامس عشر من ديسمبر الجاري برعاية كريمة من رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة.

ويشارك في التصفيات التمهيدية لمسابقة الرميات الثلاثية 13 لاعبا اختارتهم الأندية، حيث سيتأهل خمسة لاعبين للمسابقة النهائية.

وستقوم لجنة مهرجان كل النجوم بتوزيع اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة وفق مراكزهم، وذلك عن طريق القرعة التي ستقام اليوم على هامش التصفيات التمهيدية لمسابقة الرميات الثلاثية، إذ ستكون التصفيات منقولة مباشرة عبر حساب الاتحاد في تطبيق “انستغرام”.

إلى ذلك، يواصل اتحاد السلة الاستعدادات على قدم وساق لإقامة هذه الفعالية الرياضية الوطنية المميزة. واستحدث الاتحاد هذا العام طريقة اختيار النجوم المشاركين في المهرجان، وذلك عبر التوصيت الإلكتروني لأول مرة على مستوى فعاليات الاتحادات الوطنية بعيدا عن الطرق التقليدية، لتكون خطوة نوعية في طريقة اختيار اللاعبين المشاركين بالدوري البحريني؛ للمواجهة المرتقبة بين فريقين، متكونين نجوم محليين ومحترفين أجانب، وكذلك اختيار لاعبين لعدد من المسابقات الفردية، إذ آلية التصويت الإلكترونية نحو أربعين شخصية لها علاقة باللعبة، منهم مدربون وإداريون وإعلاميون ولاعبون سابقون وعدد من المهتمين في كرة السلة.