+A
A-

انطلاق معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة

افتتح معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة أعماله تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أمس الخميس، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وشارك في الافتتاح الشيخة وفاء بنت سيف آل خليفة ممثلةً لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وممثلين عن كل من غرفة تجارة وصناعة البحرين وجمعية سيدات الأعمال البحرينية وغيرها من الهيئات الاقتصادية البحرينية.

ويشارك في المعرض هذا العام 60 عارضا محليا وعالميا من البحرين، إضافة إلى مشاركات متعددة من دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ومصر والأردن، وتركيا وبريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة، إضافة إلى مشاركات من آسيا ومن أذربيجان تحديدا.ومن المتوقع أن يجذب المعرض هذا العام نحو 30 ألف زائر، وذلك بناء على النجاح الذي حققه العام الماضي بجذب أكثر 15 ألف زائر.

وأعربت الشيخة وفاء عن إعجابها بما عرضه المشاركون من قهوة ذات نكهات مختلفة من داخل وخارج البحرين وكذلك التنوع في إعداد الشوكولاتة، إذ شمل هذا التنوع إعدادها بطريقة صحية ذات نكهة لذيذة.

وأكدت أن هذا المعرض يعد فرصة ممتازة للمشاركين في استعراض إنتاجاتهم وصناعتهم والتي من بينها صناعات بدأت صغيرة وأخذت في الازدهار من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض، منوهة إلى ضرورة تشجيع مثل هذه الصناعات سواء التي تعمل في داخل البيوت أو من خلال المحلات التجارية أو تلك التي تكون على المواقع الإلكترونية وسط منافسة كبيرة وجميلة.

ويعمل معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة على جمع الصناعيين وأصحاب المتاجر والمحلات والمهتمين تحت سقف واحد، وتسليط الضوء على أفضل المعدات والخدمات والمنتجات من المنتجين والموردين الإقليميين والدوليين، ويقدم المعرض معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة بإنتاج الشوكولاتة والقهوة ويوفر للعارضين منصة مثالية لبناء شراكات مثمرة وتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل.