+A
A-

“المباحث الجنائية” تكرم منتسباتها بيوم المرأة البحرينية

في إطار احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، والذي يعقد هذا العام تحت شعار “المرأة في المجال الهندسي”، أقامت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية احتفالا لتكريم عدد من منتسباتها، وذلك برعاية المدير العام للإدارة العميد عبدالعزيز الرميحي.

وفي بداية الحفل، ألقت رئيس شعبة الشرطة النسائية الرائد بدور معاذ كلمة أكدت فيها الدور المهم للمرأة البحرينية في مسيرة التنمية، مشيدة بدور رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في إعلاء شأن المرأة البحرينية وتخصيص يوم سنوي خاص لتكريمها.

وأوضحت أن الاحتفال بيوم المرأة البحرينية يتوافق مع الجهود الكبيرة التي تقوم بها كل امرأة بحرينية في مجال عملها، وأصبح هذا اليوم من المناسبات الوطنية التي تحظى باهتمام واسع من قبل جميع المؤسسات الرسمية والأهلية في البحرين، وهي مناسبة لإلقاء الضوء على المحطات المهمة في مسيرة عطاء ومشاركة المرأة البحرينية في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

بعد ذلك، قام المدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمات من المهندسات ومنتسبات الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.