+A
A-

العاهل: البحرين تلعب دورا مهما في احتضان البطولات العالمية

خلال جولة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنطقة الجنوبية من البلاد، قام جلالته بزيارة إلى فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ، يرافقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولدى وصول جلالة الملك، كان في الاستقبال وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس إدارة شركة جرافيتي الشيخ محمد بن راشد آل خليفة والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسؤولين ومنتسبي الفريق.

وخلال الزيارة، هنأ جلالته أعضاء فريق جرافيتي اندر سكاي دايفينغ على إنجازاتهم المشرفة التي يحققونها للرياضة البحرينية، وفوزهم بالميدالية الذهبية في بطولة “فلايت فايترز 2017” للطيران الحر الداخلي، والتي أقيمت مؤخراً في المملكة بمشاركة أكثر من 60 لاعباً من جميع دول العالم، مشيداً جلالته بأداء اللاعبين وجهود الجهازين الفني والإداري وحرصهم على تشريف المملكة ورفع رايتها في مثل هذه المحافل الرياضية.

ونوه جلالة الملك بالدور الرائد الذي تلعبه البحرين في احتضان وتنظيم مختلف البطولات الرياضية العالمية، مشيداً بالتطور الملحوظ الذي تشهده الرياضات الجوية في المملكة بفضل جهود القائمين على الاتحاد البحريني للرياضات الجوية وحرصهم على توفير كل سبل الدعم للاعبين بهدف رفع كفاءتهم وقدراتهم التنافسية.

كما أعرب جلالته عن تقديره الجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تهدف للنهوض بمختلف الألعاب الرياضية وتنويعها وتشجيع شباب البحرين على المشاركة فيها، متمنياً للجميع كل التوفيق في منافسات كأس العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي الذي ستستضيفها البحرين العام المقبل.

بعد ذلك قام صاحب الجلالة الملك بجولة في قرية “جرافيتي” والتقى بعدد من المواطنين والزوار الذين أبدوا سعادتهم بلقاء جلالته، ونوه جلالته بدور مثل هذه المرافق السياحية في دعم القطاع السياحي في مملكة البحرين.