+A
A-

“السلام” يفتتح فرعًا في سلماباد

دشن مصرف السلام-البحرين، أمس فرعاً في منطقة سلماباد ليقدم خدماته المصرفية المتكاملة. وقام المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي خالد حمد عبدالرحمن، بافتتاح الفرع رسمياً، إلى جانب عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين، يوسف تقي وبحضور نائب الأول للرئيس التنفيذي للمجموعة، أنور السادة، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الخدمات المصرفية، أنور مراد وعدد من الإداريين في المصرف.

وقال تقي “تضم سلماباد العديد من الشركات ومشاريع الإسكان الحكومية التي من شأنها أن تؤدي إلى طفرة كبيرة في الحركة السكنية في هذه المنطقة الحيوية. وسنواصل التزامنا بتعزيز مستوى راحة عملائنا في جميع محافظات البحرين الرئيسة من خلال شبكتنا الواسعة من 27 جهاز صراف آليا، و10 فروع في مواقع إستراتيجية مهة، والتي توفر باقات متنوعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ لتلبية احتياجاتهم المصرفية كافة”.

وأعرب تقي “عن خالص امتنانه لمصرف البحرين المركزي والمساهمين والعملاء كافة على دعمهم وتعاونهم المستمر مع مصرف السلام - البحرين”.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى المصرف المركزي “أهنئ مصرف السلام على افتتاح فرعه في إحدى أكثر المناطق نمواً تجارياً وسكنياً ليقدم خدماته المصرفية الشاملة في سلماباد، إحدى أسرع المناطق نمواً في البحرين. إننا في مصرف البحرين المركزي سنستمر في تقديم دعمنا الكامل إلى مساعي المصرف المستقبلية لتنمية القطاع المصرفي الإسلامي في المملكة”.

بإمكان العملاء زيارة فرع سلماباد الكائن في سكوير مول بالقرب من جامعة AMA من يوم السبت إلى الأربعاء. كما يوفر الفرع جهاز صراف آلي على مدار الساعة؛ لتلبية احتياجاتهم المالية في بيئة آمنة.