+A
A-

مناشدة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان

رجائي كل الرجاء إلى صاحب الأيادي البيضاء والقلب الكبير سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.

أعطر التحايا وأعظمها أرفعها لسموكم الكريم وبعد..

يطيب لي أن أرفع إلى مقامكم الكريم خالص الشكر والتقدير لما تقدمونه من جهد وحرص لا محدود في خدمة الوطن والمواطنين، كما يطيب لي أن أرفع لكم خطابي هذا مبعوثا بأحر التحايا الصادقة.

إنني أتقدم بخطابي هذا إلى سموكم طالبا من سعادتكم التكرم في النظر إلى موضوع طلب إسقاط الديون التي تركها زوجي بعد وفاته و التي ليس لدي علم بها لدى جهة التأمين الاجتماعي وهيئة سوق العمل والتي تقدر بحوالي 4700 دينار بحريني، حيث وصلت قضية الديون إلى المحكمة وتم إرسال أحضارية المثول في المحاكم من جهة التأمين الاجتماع بسبب الديون المتراكمة التي تركها زوجي الذي ليس لديه معاش تقاعدي، إذ إنني أرملة أعيل 3 أبناء غير متزوجين وليس لدي دخل سوى من الشؤون الاجتماعية بمبلغ شهري وقدره 70 ديناراً والمؤسسة الخيرية بمبلغ 100 دينار أكافح به لقمة العيش و أعيل به أبنائي ولهذا السبب لم نستطع دفع ديون زوجي. لذا أنشاد سموكم الكريم وكلي أمل من بعد الله سبحانه بأن يتم إسقاط ديون زوجي، وكلى رجاء من الله عز وجل ومن ثم من سموكم الكريم بأن تنظروا في طلبي هذا، فقلبكم الحنون وطيبكم الدائم على أبناء وطنكم هو ما دعاني إلى مناشدتكم. أدام الله عزكم وطيبكم وأطال عمركم.

البيانات لدى المحرر