+A
A-

سمو رئيس الحرس الوطني: سمو رئيس الحرس الوطني

استقبل رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة صباح أمس، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية الفريق أول ركن زبير محمود حيات، وذلك على هامش فعاليات منتدى حوار المنامة.

ورحب سمو رئيس الحرس الوطني بزيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات منتدى حوار المنامة بنسخته الثالثة عشر، مؤكدًا سموه عمق الروابط الأخوية التي تجمع مملكة البحرين بجمهورية باكستان الإسلامية، وما تنعكس عليه تلك الأواصر من نماء وازدهار على مختلف الأصعدة.

وأشاد سموه بوقوف جمهورية باكستان الشقيقة الدائم إلى جانب مملكة البحرين في جهودها الأمنية والعسكرية المتواصلة لصد التدخلات الخارجية ومكافحتها للإرهاب.

وأضاف أن المملكة تتطلع لمزيد من التعاون والتبادل العسكري مع باكستان في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، لما حققته منظومتها العسكرية من تقدم واسع ونجاحات كبيرة ضمن جهودها لتقوية مؤسساتها العسكرية.

بدوره، أشاد حيات بالمستوى المتقدم للعلاقات المشتركة بين البلدين وما صاحبها من تعاون في مختلف المجالات، مؤكدًا أن الجيش الباكستاني يتطلع لمزيد من التعاون مع الحرس الوطني والمؤسسات العسكرية في المملكة.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء عددًا من الأمور ذات الاهتمام المشترك.