+A
A-

دعم بحريني لامحدود لليمن والحوثيون سيدفعون الثمن

أشاد نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر بالدعم الكبير واللامحدود الذي تقدمه مملكة البحرين ودول تحالف دعم الشرعية لبلاده في حربها مع الحوثيين.

وقال نائب الرئيس اليمني في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا): “سعداء جدًّا بتواجدنا في البحرين لحضور منتدى حوار المنامة، ونشكر عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على الاستضافة الكريمة وإدارة حوار ممتاز يسهم في إيجاد آليات لتعزيز أمن واستقرار المنطقة والخليج العربي”.

وأكد الأحمر أن التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية لدول المنطقة وعلى رأسها اليمن والعراق وسوريا ما تزال تشكل ضغوطًا كبيرة على أمن واستقرار المنطقة ككل، مما يحتّم علينا مناقشة مختلف القضايا والمشاكل عبر بلورة الآراء المطروحة والخروج بأفكار استراتيجية تخدم الملف الأمني في المنطقة.

وعبّر نائب الرئيس اليمني عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوفاة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، مؤكدًا أن الحوثيين سيدفعون الثمن بأنشطتهم الإجرامية والإرهابية المسيئة لجميع اليمنيين.