+A
A-

خالد بن حمد يصل جمهورية الرأس الأخضر لمؤازرة الملاكم أرامي

وصل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ مؤسس منظمة خالد بن حمد KHK، لجمهورية الرأس الأخضر، وذلك لمؤازرة ملاكم فريق KHK BOXING فيصل أرامي، في النزال الذي سيخوضه أمام الملاكم الكونغولي جونيور مكسيموس، ضمن منافسات بطولة أفريقيا للملاكمة للوزن الثقيل التي تقام تحت شعار “#من_سيكون_ملك_أفريقيا، التي تقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر الجاري عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت “جمهورية الرأس الأخضر”، الساعة الثالثة من فجر يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر بتوقيت “مملكة البحرين”، على صالة Gimno Desportivo arena بالعاصمة “برايا”.

ولدى وصول سموه لمطار برايا الدولي، كان في استقباله نائب رئيس مقاطعة سانت ماريا هورمينيو مونتيرو، وكارلا كارفالهال؛ ممثلة عن حكومة جمهورية الرأس الأخضر.

وبهذه المناسبة، أدلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتصريح الذي قال فيه: “إنني سعيد بتواجدي بجمهورية الرأس الأخضر لمؤازرة مدربي وملاكم فريق خالد بن حمد للملاكمة فيصل أرامي، الذي سيبدأ أول مهمة للفريق في تمثيل مملكة البحرين في بطولات الملاكمة على المستوى الدولي، وذلك من خلال بطولة أفريقيا للملاكمة للوزن الثقيل، والتي يلتقي خلالها منافسه الملاكم الكونغولي جونيور مكسيموس. فهذا النزال يعتبر أقوى نزالات الملاكمة التي يشهدها نهاية عام 2017، والذي نأمل أن يقدم فيه ملاكمنا أرامي المستوى الفني المطلوب ليحقق تطلعاتنا بإحراز نتيجة إيجابية في هذه المشاركة”.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “المشاركة تأتي ضمن رؤيتنا الداعمة لتنفيذ مشروعنا ومبادرتنا الجديدة لتأسيس قاعدة صلبة ومتينة لرياضة الملاكمة في مملكة البحرين، والتي تواكب نظرتنا بعيدة المدى الرامية لتحقيق مزيد من النجاحات والمنجزات الجديدة على صعيد الرياضات القتالية. فقد رسمنا خطتنا لذلك والتي بدأناها بتدشين فريقنا للملاكمة وذلك لتمثيل البحرين في المشاركات الخارجية المقبلة، بعدها سيتم إقامة البطولات المحلية التي سنختار منها أبرز العناصر المحلية لنفتح لهم المجال لدخول بوابة فريق KHK BOXING، وسنهيئ لهم الأجواء المثالية التي ستدعم تطوير قدراتهم ليكونوا قادرين على المشاركة في مختلف البطولات. والذي يخدم تحقيق هدفنا أن نرى الملاكمة البحرينية متواجدة على المستوى العالمي في جميع المحافل والمشاركات، لاسيما في دورة الألعاب الأولمبية التي تعتبر أكبر الأحداث الرياضية التي يتنافس فيها الرياضيون من كل مكان في العالم، وهذا ما سيعزز بالفعل المكانة المرموقة التي تحتلها البحرين على صعيد خارطة الرياضة الدولية”.