+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة يقدم التعازي إلى سلطان عمان

بتكليف من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أمس، بزيارة إلى سلطنة عمان الشقيقة لتقديم التعازي بوفاة صاحب السمو السيد تركي بن محمود آل سعيد.

وقد نقل سمو الشيخ علي بن خليفة ال خليفة خالص تعازي ومواساة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وشعب البحرين إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وإلى أفراد الأسرة المالكة في السلطنة وشعبها الشقيق، وذلك خلال استقبال نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء سمو فهد بن محمود آل سعيد لسموه بقاعة أفراد الأسرة المالكة في مسقط.

وأشاد سموه بمناقب الفقيد الراحل وإسهاماته في خدمة سلطنة عمان الشقيقة، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وأعرب سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد عن شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك على هذه المشاعر الطيبة التي تعكس العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

وكان سموه قد وصل إلى سلطنة عمان الشقيقة في وقت سابق أمس، حيث كان في استقباله بالمطار صاحب السمو فيصل بن تركي آل سعيد، وصاحب السمو كامل بن فهد آل سعيد، وعدد من أفراد الأسرة المالكة والمسؤولين.