+A
A-

“ديار المحرق” تطلع “الإيرلندية للتطوير” على مشاريعها

استقبلت شركة ديار المحرق، وفدًا زائرًا من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، وذلك يوم الأحد 10 ديسمبر 2017. وكان عدد من مسؤولي ومنتسبي شركة ديار المحرق في استقبال الوفد الزائر من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، الذي شمل نخبة من مستشاري وممثلي الشركة. وتعد الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، شركة استشارية عالمية تقدم خدماتها في البحرين منذ أكثر من 25 سنة. وتم تعيين هذه الشركة الاستشارية مؤخرًا من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، لمراقبة وتنظيم قطاع التطوير العقاري، والحفاظ على مصالح المستهلكين والمستثمرين، وذلك لتقديم الدعم في تأسيس وسير عمل مؤسسة التنظيم العقاري. وتهدف هذه الزيارة لتمكين كل من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير ومؤسسة التنظيم العقاري من الحصول على فهم أفضل لوضع القطاع العقاري إضافة للصعوبات والتحديات التي تواجهها شركة ديار المحرق.

واستهلت الزيارة بجلسة موجزة في المقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي، حيث تم تقديم عرض تعريفي يغطي مختلف جوانب أحدث مشاريع الشركة. وتم بعد ذلك اصطحاب الوفد من المكتب الرئيسي للشركة إلى موقع المشروع، حيث تمت مرافقتهم في جولة واسعة النطاق بدأت من مكتب مبيعات مراسي البحرين، وصولاً لبيوت الديار والفلل النموذجية في ديرة العيون ومدينة التنين مع وقفة تعريفية عند كل مشروع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “بالنيابة عن شركة ديار المحرق يسرني وجميع منتسبي الشركة الترحيب بالوفد الزائر من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، التي يربطها تعاونٌ مشترك مع مؤسسة التنظيم العقاري، للعمل على تحقيق الفائدة لقطاع التطوير العقاري في البحرين بشكل عام. ويشرفنا أن نستقبل وفد الشركة في هذا المشروع الاستثنائي، وندرك أهمية هذه الزيارة وتأثيرها على نمو القطاع العقاري المحلي على المدى القصير والبعيد، فضلاً عن تعزيز مكانة المملكة على مستوى المنطقة. ونتطلع قدمًا لتعزيز العلاقة مع كل من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير ومؤسسة التنظيم العقاري، وتطوير أواصر التعاون معهم في المستقبل القريب، وهو ما يضمن تحقيق رؤيتنا في الشركة بالتأثير إيجابًا على هذا القطاع والسير بخطى ثابتة نحو اكتمال تطوير المشروع”.