+A
A-

رعب وأكشن.. جديد السينما في البحرين

قدمت شركة البحرين للسينما مطلع الاسبوع الجاري فيلمين من اكبر الافلام المعروضة حاليا من هوليوود، الاول بعنوان Molly s Game والثاني Insidious: The Last Key بحضور كبير نظرا لما تقدمه السينما من خيارات جديدة.

Molly s Game

الفيلم السينمائي الكبير Molly s Game من بطولة النجمة جيسيكا تشاستين والنجم الاسمر إدريس إلبا، الفيلم ينتمي لفئة الدراما والسيرة الذاتية، إنتاج شركة الإنتاج الأميركية إس تي إكس فيلمز، وإخراج ارون سوركين، وتأليف مولى بلوم بناء على مذكراتها، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الى جانب تشاستين و إلبا مثل النجم كيفن كوستنر وجو كيري.

دراما جديدة تدور في عوالم الطبقة البريطانية في خمسينيات القرن الماضي، وهو للمخرج المتميز بول توماس أندرسون في ثاني تعاون يجمعه بالممثل داني دي لويس بعد النجاح الساحق لهما قبل عشر سنوات في فيلم There Will Be Blood

يروي الفيلم الذي يعرض في البحرين حاليا القصة الحقيقية للشابة الأميركية المخادعة مولي بلوم التي أدارت لعبة بوكر لنخبة أثرياء ومشاهير العالم، قبل أن يتم اعتقالها.

Insidious: The Last Key

الفيلم ينتمي لفئة الرعب والغموض، قصة الفيلم تدور في إطار من الرعب والإثارة حول أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة الدكتورة إيليس راينر التي تواجه أكبر عمل مسكون مخيف في مسيرتها على ا?طلاق، وهذه المرة بعقر دارها.

الفيلم من إنتاج شركة الإنتاج الأميركية يونيفرسال ستوديوز، وإخراج آدم روبيتيل، وتأليف لاي وانيل، بناء على مذكراتها، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، سبنسر لوك، ماركوس هندرسون، لاي وانيل، أفا كولكر، أماندا جاروس، لين شاين، إنجوس سامبسون، هانا هايز، جوش ستيوارت، تيسا فيرير، خافيير بوتيت، بروس دافيسون.