+A
A-

“السلام” يدشن أفضل عروضه للتمويل الشخصي والعقاري

أطلق مصرف السلام-البحرين، أفضل عروضه للتمويل الشخصي والتمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع أقل معدلاته للربح السنوي والذي سيتيح للعملاء المؤهلين فرصة الفوز بجوائز فورية قيمة تبلغ قيمتها حتى 5 ألف دينار أو مليون ميل طيران الخليج عند التقدم بطلب الحصول على تمويل جديد أو زيادة قيمة التمويل الحالي أو تحويل التمويل الحالي مع البنوك الأخرى إلى مصرف السلام. من المقرر أن تسري هذه الحملة من 8 يناير 2018 حتى 15 مايو 2018.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي “باعتبارنا مصرفاً محلياً يركز على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائه الكرام، فإننا نسعى دائماً إلى إبداع وطرح منتجات وخدمات متميزة، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. وتأتي هذه الحملة الجديدة استجابة لردود الفعل الهائلة التي تلقيناها من عملائنا خلال حملة التمويل الخاصة السابقة التي طرحت في عام 2017. إننا نعمل في وسط سوق يتسم بحدة المنافسة حيث أصبح العملاء أكثر تطوراً وتطلعاً ويتوقعون من شريكهم المصرفي تزويدهم بحلول مالية شاملة، ومصممة حسب احتياجاتهم”.

واوضح “أن عروضنا للتمويل الخاصة توفر لعملائنا الأفضل من ناحيتين عند التقدم بطلب الحصول على التمويل، فأولاً سيستفيد العملاء من الأقساط الشهرية المنخفضة، فضلاً عن الفرصة المضمونة لأول 400 فائز للفوز بإحدى جوائزنا النقدية القيمة التي يحصل عليها من خلال بطاقة امسح واربح بما في ذلك فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 5 ألف دينار أو مليون ميل طيران الخليج للسفر”.

وأضاف محمد بوحجي “نحن في المصرف نثق في قدرتنا على تزويد عملائنا بتشكيلة من خيارات التمويل المطورة عن طريق الاستفادة من احدى أقل معدلاتنا للربح السنوي المتوافر اليوم وشروط تمويلية مرنة التي تتناسب مع احتياجاتهم المتنوعة، علاوة على سرعة إنهاء إجراءات التمويل مع الحد الأدنى من المستندات المطلوبة”.

ومع كل تمويل عقاري أو تمويل شخصي سيتمتع العملاء بفرص الفوز بجوائز فورية والتي تتراوح من 50 دينار إلى 5 ألف دينار أو مليون ميل طيران الخليج للسفر مجاناً. ويمكن للعملاء الآن التقدم بطلب للحصول على أي من الحلول التمويل من خلال موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة “Apply@Home” أو زيارة أحد فروع المصرف لتسهيل معاملات التمويل.

ولمزيد من المعلومات حول عرض التمويل الخاص، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 17005500 أو زيارة الموقع الإلكتروني للمصرفwww.alsalambahrain.com.