+A
A-

جلالة الملك يشيد بالإسهامات العلمية للشيخ سليمان المدني

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الشيخ محمد طاهر بن الشيخ سليمان المدني، يرافقه محمد الحلواجي، حيث تشرف الشيخ محمد بإهداء جلالته عددًا من مؤلفات سماحة الشيخ سليمان المدني (رحمه الله).

كما قدم الشيخ محمد طاهر بن الشيخ سليمان المدني نسخة من أطروحة الدكتوراه التي حصل عليها في الدراسات الإسلامية.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره على هذا الإهداء القيم، مستذكرًا بهذه المناسبة مناقب ومآثر الشيخ سليمان المدني وجهوده في خدمة دينه ووطنه وتبنيه للمنهج المعتدل والفكر الوسطي الذي عُرف به أهل البحرين.  وأشاد جلالته بإسهاماته وعطاءاته القيمة في النهوض بالحركة العلمية والثقافية، وما يحظى به من مكانة وقيمة دينية ووطنية كبيرة في المجتمع البحريني.

كما أعرب جلالة الملك عن تمنياته للشيخ محمد طاهر بن الشيخ سليمان المدني كل التوفيق والنجاح.

وأكد جلالته أن مملكة البحرين تعتز وتفتخر بعلمائها الأجلاء ورجالاتها وبدورهم الوطني المخلص وما قدموه من خدمات جليلة للوطن على مر التاريخ، راجيًا من الله عز وجل أن يوفق الجميع لتقديم كل ما فيه خير للبحرين ورفعتها، وأن يديم على أهلها عزهم ووحدتهم وتكاتفهم.

من جانبه، أعرب الشيخ المدني عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك على ما أبداه جلالته من مشاعر صادقة ونبيلة تجاه الشيخ سليمان المدني رحمه الله، سائلًا المولى أن يحفظ جلالته ويديم على مملكة البحرين الأمن والرخاء والتقدم.