+A
A-

حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد والدتها

احتفلت حلا الترك بعيد ميلاد والدتها منى السابر بأجواء بهيجة وبجلسة تصوير بدت فيها وكأنها توجه فيها رسالة للجميع بأنها شبيهة والدتها وليس شقيقتها «غزل» ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجة ابيها محمد الترك، بعدما قارن الكثيرون بين ملامح الفنانة البحرينية حلا في طفولتها وبين الطفلة غزل عقب الكشف عن ملامح الأخيرة.

ونشرت الفنانة البحرينية حلا الترك عبر حسابها على انستغرام صورا لها برفقة والدتها منى السابر وسط الزينة والبالونات الملوّنة، معلقةً بالقول: “ميلاد سعيد يا امي».

وظهرت حلا الترك بنيو لوك جديد حيث ارتدت ملابس رجالية واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وبدت بمكياج موحد مع والدتها منى السابر التي اجمع المتابعين على أنها ازدادت جمالاً عن السابق وبأن ابنتها ورثت جمالها ونفس ملامحها، فيما رأى البعض ان حلا الترك تشبه والدها وان شقيقتها “غزل” نسخة عنها.

وشكرت والدة حلا الترك كل من هنأها بعيد ميلادها، قائلة في تدوينة لها: “أشكركم جزيل الشكر كل اللي هنئني بعيد ميلادي شكرًا من القلب».

وكان الكثيرون قد عقدوا المقارنات في الفترة الاخيرة بين حلا الترك في طفولتها وصور الطفلة “غزل”، وانقسم الجمهور بين اعتبرهما نسخة عن بعض وبين من رأى ان حلا أجمل بكثير.

يشار الى ان الفنانة البحرينية حلا الترك وشقيقيها محمد وعبدالله قد انتقلوا للعيش مع والدتهم منى السابر في شهر مايو 2017، بعد أن صدر حكم لصالحها في حضانة أولادها الثلاثة، بعد خلافات حادة بينها وبين طليقها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.