+A
A-

“الوطني” يمنح زبائنه سبائك من الذهب الخالص

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 4 فائزين بجوائز سبائك الذهب من برنامج ادخار الوطني، حيث فازت فضيلة إبراهيم وسرجي إيمليا وأميرة عبدالله وعثمان جوكلي وتهرابي جوكلي وذلك بربع كيلوغرام ذهب لكل منهم.

ووفر برنامج ادخار الوطني لعام 2017م للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيّمة والتي ضمت جوائز نقدية، سبائك ذهب، شقتين فاخرتين في جزر أمواج، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز.

وصرح الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبد العزيز الأحمد، “يسرنا الإعلان عن أسماء الفائزين بالسبائك الذهبية، وتمثل هذه المبادرة جزء من مساعينا المستمرة في توفير وابتكار منتجات مصرفية جديدة تليق بمستوى تطلعات عملائنا الكرام إلى جانب الخدمات والعروض الحالية المقدمة. وسوف نستمر في تقديم أفضل الخدمات المصرفية بالإضافة إلى تقديم أفضل الجوائز والمكافآت لعملائنا تقديرا لولائهم المستمر لنا”.

وتم تدعيم البرنامج بالجوائز القيمة تأكيداً على التزام البنك بتقديم أحسن العروض وأيضا مستويات خدمة المميزة لعملائنا مع أفضل العروض وفرص الفوز. وسيشهد شهر يناير 2018 السحب على الفيلا الفاخرة في الرفاع فيوز، وسبيكتين ذهب تزن كل منها كيلوغرام واحد.