+A
A-

“إثمار” يطبق نظام المواعيد لتقليل انتظار العملاء

أصبح في استطاعة عملاء بنك الإثمار، حجز مواعيد مسبقًا لزيارة فروع البنك، الأمر الذي يقلل ويحد من مدة انتظارهم بشكل كبير. وقد جاء هذا الإعلان بعد الإطلاق الناجح لتطبيق Ithmaar eQ، تطبيق حجز المواعيد الإلكتروني للبنك.

إن تطبيق Ithmaar eQ، وهو تطبيق متوفر للتحميل مجانًا على أجهزة الهواتف الذكية في App Store لهواتف الأيفون وGoogle Play لهواتف الأندرويد، يسمح لعملاء بنك الإثمار بالاطلاع على معلومات جميع الفروع بما في ذلك بعد مسافتها ومدى ازدحامها. كما يسمح تطبيق Ithmaar eQ للعملاء بحجز المواعيد مباشرة أو إصدار تذكرة إلكترونية لأقرب فرع أو الفرع المناسب للعميل ويتم إشعار العملاء عندما يحين دورهم.

ويوفر التطبيق اتجاهات للوصول إلى الفروع وأوقات عمل كل منها.    

وقال الرئيس التنفيذي أحمد عبدالرحيم: “لقد لعب بنك الإثمار دورًا مهمًّا في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة، وهو دور عظيم نفخر به، ونحن لانزال نحافظ على التزامنا دومًا بمواكبة أحدث التقنيات”.    

وأضاف عبد الرحيم: “إننا ملتزمون على وجه التحديد بمواصلة تعزيز تجربة عملائنا المصرفية الإسلامية من خلال تقديم أحدث العروض وأكثرها فعالية. كما أننا نهتم بالاستماع لعملائنا ونعمل على الاستجابة السريعة والفعّالة لهم من أجل تلبية توقعاتهم أو تجاوزها”.

واستطرد عبدالرحيم بالقول: “إن إطلاق تطبيق eQ الذي يأتي بعد فترة طويلة من الاختبارات المفصلة والشاملة هو مثال على هذا الالتزام، حيث يعد إطلاق هذا التطبيق إنجازًا مهمًّا في تاريخنا بالابتكار ويسرنا مواصلة العمل على جعل الخدمات المصرفية أسهل وأيسر في الوصول لها وملائمة أكثر لعملائنا”.