+A
A-

“المطار” و”جيت إيرويز” تحتفلان بعقد من الشراكة

احتفلت شركة مطار البحرين؛ الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بمرور 10 أعوام من الشراكة الناجحة مع شركة جيت إيرويز، والتي تُمثل إحدى أبرز شركات الخطوط الجوية الدولية الرائدة في الهند. وذلك في احتفالية أقيمت بهذه المناسبة في مطار البحرين الدولي بحضور الأشخاص ذوي العلاقة من كلتا الشركتين.

وصرح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين أيمن زينل بأن الشراكة القائمة بين شركة مطار البحرين وشركة جيت إيرويز تُعد من أهم الشراكات المثمرة التي أبرمتها الشركة على مدار العقد الماضي، إذ ساهمت في تعزيز مكانة مملكة البحرين الرائدة كمركز إقليمي للطيران، مؤكدًا دورها بالغ الأهمية في توطيد العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية الهند. ومؤكدًا أن سياسة شركة مطار البحرين تسعى دومًا على تعزيز شراكاتها مع خطوط الطيران العاملة في البلاد واستقطاب المزيد منها إلى مملكة البحرين، حيث تتوافر فيها كافة عوامل النجاح معربًا عن ثقته في أن التعاون المتواصل بين الشركتين سيثمر عن المزيد من النجاحات في المستقبل.

من جهته، قال نائب الرئيس للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة جيت إيرويز شاكر كانتاوالا “إن من دواعي سرورنا البالغ أن نحتفل بمرور عقد كامل من التشغيل الناجح والإنجازات المشرفة في منطقة الخليج، وهو ما كان له دور محوري في نمو أعمال شركتنا وتحقيق رؤيتها في بناء جسور جوية دائمة بين الهند والعالم أجمع. ومن هنا فقد أصبحت جيت إيرويز تمثل اليوم الخطوط الجوية المفضلة بين الهند ومنطقة الخليج، ونحن نتعهد ببذل قصارى الجهد للمحافظة على هذه المكانة المرموقة.

كما نود أن نعرب عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لحكومة مملكة البحرين وشركة مطار البحرين على دعمها المتواصل واللا محدود لشركتنا”.