+A
A-

بوتراجينيو يرفض الاستسلام

رفض إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، توديع حلم الفوز بلقب الليجا، بعد تعادل فريقه مع سيلتا فيجو (2-2)، اليوم الأحد، واتساع الفارق مع المتصدر، برشلونة، إلى 16 نقطة.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا نقول وداعًا للدوري، لأننا ريال مدريد، لقد قدمنا أداءًا جيدًا لفترة طويلة، وقد أظهر هؤلاء اللاعبون ما هم قادرون عليه”. وعن خطأ كيلور نافاس في الهدف الأول، واحتمال قدوم كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، قال: “كيلور رجل أعطانا الكثير، وبالنسبة لكيبا، فنحن لا نتحدث عن لاعبين ينتمون لفرق أخرى”.

وحول انخفاض مستوى الفريق الملكي، في الشوط الثاني، رد بقوله: “إنه شيء سيئ، في الشوط الأول كنا أفضل، كان جاريث بيل جيدًا، لكنهم في الحقيقة سيطروا على الكرة، في الشوط الثاني”.

وبخصوص بيل، قال: “إنه يبحث عن المساحات بشكل جيد للغاية، ويجيد اللعب فيها، سجل هدفين رائعين اليوم، وأعطى فكرة عن كيفية فهمه للعبة.. لقد أظهر ما يمكن القيام به خلال 3 أو 4 دقائق”.

واختتم حديثه عن رونالدو، قائلًا: “إنه دائمًا كريستيانو، ويمكنه التسجيل في أي لحظة، إنه مرجع بالنسبة لنا، ولاعب حيوي ومهم”.

من جهته، قال الدولي البرازيلي، كاسيميرو، إن فريقه لم يلق أسلحته، رغم توسع الفارق.

وأضاف كاسيميرو، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، بعد المباراة: “كانت مواجهة معقدة.. لعبنا كرة قدم جيدة، لكننا فقدنا نقطتين، علينا أن نواصل العمل، كل شيء أصبح أكثر تعقيدًا”.

وعن العودة في صراع الليجا، أمام برشلونة، قال: “نعرف أن الأمر بات معقدًا، لكن ريال مدريد لا يلقي أسلحته، إذا كان هناك فريق يمكنه العودة، فهو ريال مدريد”.