+A
A-

القعود : أهداف عديدة تحققت وأمامنا المزيد من البطولات

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد خليفة عبدالله القعود أن المتابعة المستمرة والدعم اللامحدود الذي قدمه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهم بتحقيق النجاح الكامل في الأسبوع الأول لبطولة سموه للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار خليفة عبدالله القعود إلى أن هناك العديد من الأهداف التي تحققت خلال الأسبوع الأول، وشهدت منافسة قوية على ألقاب كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد، مبينا أن الملاك والصقارين قدموا مستويات مميزة تؤكد نجاح الأسبوع على أكمل وجه.

وقال خليفة عبدالله القعود إن منافسات الصقور قدم فيها الصقارين أداء مميزا إضافة إلى مشاركة واسعة من الملاك، وأكد القعود أن مسابقات الصقور والخيل والهجن والسلق سوف تزداد إثارة في الأسابيع المقبلة ومن المؤكد أن تشهد مشاركة واسعة من الملاك، متمنيًا كل التوفيق والنجاح للمشاركين كافة.

وفيما يتعلق بمنافسات الصقور، أوضح خليفة عبدالله القعود أن أيام الخميس والجمعة والسبت 11 و12 و13 يناير الحالي ستشهد إقامة كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد، إذ ستقام منافسات شوط الملاك (الحرار والشواهين) يوم الخميس المقبل، كما سيشهد إقامة شوط الملاك لجيرات الخلط وجيرات الشواهين، فيما ستشهد البطولة يوم الجمعة منافسات الحرار ومنافسات جيرات الخلط، ويوم السبت ستقام منافسات الشواهين ومنافسات جيرات الشواهين.

وأشاد القعود بجهود أعضاء اللجنة المنظمة وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للمشاركين في البطولة، وأوضح أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجه اللجنة المنظمة العليا بتوفير جميع الإمكانات اللازمة للمشاركين في البطولة من أجل كتابة النجاح للأسبوع الأول، ولله الحمد انتهى الأسبوع الأول وسط نجاح منقطع النظير، وهو ما يؤكد

سعد النعيمي: المنافسة قوية

أكد الصقار سعد النعيمي أن المنافسة على المراكز الأولى في بطولة الصقور كانت قوية ومميزة وشهدت منافسة قوية بين المشاركين، مشيدًا بإقامة البطولة من جديد وهو ما يعطي الملاك دفعة معنوية عالية للاستعداد الأمثل بالمشاركة وتحقيق النجاح.

وأشاد سعد النعيمي بجهود اللجنة المنظمة العليا بتوفير أفضل الخدمات للمشاركين في البطولة، وقال إنه حريص على المشاركة في البطولة؛ كونها إرثا يسعى من خلاله بزرع التنافس الشريف للأجيال القادمة.

وقال سعد النعيمي إن الأسابيع المقبلة سوف تكون أكثر إثارة في منافسات الصقور، ومن المؤكد أن تشهد تنافس قوي على المراكز العشرة الأولى.

مبارك البوعينين: هدفي التقدم

من جانبه، قال الصقار مبارك البوعينين إن هدفه في الأسابيع المقبلة التقدم والسعي للحصول على المركز الأول في إحدى الفئات، مشيرًا إلى أن المنافسة لن تكون سهلة خصوصًا أن الأسبوع الأول كان مثير وشهد مشاركة واسعة من الملاك والصقارين.

وأوضح مبارك البوعينين أن بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد تعتبر من البطولات التراثية الأصيلة التي يسعى فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تشجيع الملاك والصقارين بالمشاركة وتأكيد أنه حريص على دعم الملاك والصقارين بالمحافظة على هذه البطولات.

إبراهيم الفضالة: تطلعات للأفضل

وقال المالك إبراهيم الفضالة الذي شارك في مسابقة السلق وحصل على المركز الثاني في فئة الذكور إن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ضرب أروع الأمثلة بالمحافظة على هذه البطولات التي تجمع أطياف المجتمع البحريني تحت مظلة واحدة، متمنيًا أن تتواصل إقامة البطولات في الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم الفضالة أنه يتطلع لتحقيق الأفضل في السباقات المقبلة وسوف يحرص على المشاركة والمنافسة الشريفة، مشيدًا بتهيئة الأجواء المثالية للملاك في البطولة من قبل اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة عبدالله القعود ومقدمًا جزيل الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة على التنظيم المثالي للأسبوع الأول.