+A
A-

النية موجودة لمشاركة داركليب ببطولة الأندية العربية

قال مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي داركليب فؤاد عبدالواحد إن النية موجودة للمشاركة ببطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة، التي ستقام في تونس خلال النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، إلا أن القرار النهائي للمشاركة يعتمد على قرار مجلس إدارة النادي.

ويغلق باب المشاركة في البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي للكرة الطائرة في 14 من شهر يناير الجاري بعدما أرسل 15 ناديا من بينهم الأهلي البحريني حامل اللقب موافقتهم النهائية على المشاركة.

وأضاف عبدالواحد لـ “البلاد سبورت” أن قرار المشاركة يعتمد على مدى توفر الدعم المادي سواء من وزارة شؤون الشباب والرياضة أو الحصول على راعي رسمي للمشاركة، موضحاً أنه كمدرب يرغب بالتأكيد في المشاركة بالبطولة التي ستقام في تونس، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية خصوصا من الأندية التونسية.

وأضاف “إننا نطمح في المشاركة؛ لأن البطولة ستوفر فرصة مثالية للاحتكاك من خلال اللعب مع فرق قوية، وبما أن داركليب سبق وأن أحرز المركز الثاني في ذات البطولة فإننا نتطلع للمشاركة بهدف المنافسة ولكن الأمر مرهون بالميزانية..”، لافتا النظر في الوقت ذاته إلى أن المشاركة ربما تكون لها انعكاسات سلبية مثل تعرض اللاعبين إلى الإرهاق والتعب ولكن الإيجابيات أكثر.

وتابع عبدالواحد “ما يجعلنا نرغب في المشاركة هو عدم اتضاح الرؤية بشأن بطولة الأندية الخليجية بصفة فريقنا حامل لقب بطولة الدوري المحلي في الموسم المنصرم، فلا توجد بوادر حاليا لتنظيم البطولة الخليجية ولذا فإن البطولة العربية تعتبر الخيار الوحيد وعلى هذا الأساس نأمل في المشاركة وأن تتكلل الجهود لتحقيق هذا الهدف”.

وأكد عبدالواحد أنه ولغاية كتابة هذه السطور لا يوجد قرار نهائي بالمشاركة من عدمه؛ لأن الأمر متوقف على الدعم المالي، كما أوضح أن التعاقد مع المحترف الأجنبي في حال المشاركة كذلك يعتمد على توفر الميزانية.