+A
A-

مشيمع والفرحاني يقتربان من تمثيل البسيتين والحد

اقترب الحارس أحمد مشيمع، واللاعب حسين الفرحاني في تحديد وجهتيهما المقبلتين بعد تغيبهما في مراحل عدة من القسم الأول لدوري NBB لكرة القدم، وذلك عبر الانتقال لنادييّ البسيتين والحد من خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت في أواخر الشهر الماضي، وتستمر حتى قرابة الأسبوعين المقبلين.

فاللاعبان تعرضا لعقوبة الإيقاف من جانب ناديهما الأهلي دون أن يتم الكشف عن الأسباب، ودون أن يكون هناك حل لإعادة اللاعبين لصفوف الفريق مجدداً؛ ما عجل بالأطراف المعنية للاتجاه نحو الانفصال وذهاب كل منهما في طريقه.

الحارس أحمد مشيمع الذي سبق وأن خاض أكثر من محطة انتقال كالأهلي والمنامة، فهو على مقربة من تمثيل صفوف فريق البسيتين الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية؛ كون الأخير عقد اجتماع مع الحارس واتفقا على الأمور كافة، وانخرط الحارس في تدريبات الفريق، وهو ينتظر أن يتحصل على ورقة المخالصة من الأهلي التي تتيح له التوقيع في كشوفات البسيتين.

أما اللاعب حسين الفرحاني الذي خرج في تصريحات إعلامية عن نيته للاعتزال إثر العقوبة التي طالته من ناديه، فهو ينتظر أيضاً ورقة المخالصة من الأهلي التي تجعله ينضم لصفوف المدرب خالد تاج في الحد الموجود ضمن مصاف دوري الدرجة الأولى؛ كونه يتدرب في صفوفه منذ فترة.

ودون شك وجود الفرحاني في صفوف الحد سيضيف القوة لخطط الجهاز الفني وخصوصاً أن اللاعب يتميز بالقوة والمهارة في منتصف الملعب، فيما سيعزز مشيمع حراسة البسيتين بعنصر الخبرة لما اكتسبه خلال السنوات الأخيرة ليكون بجانب الخبير حسين حرم.