+A
A-

إعادة تخطيط مواقف السيارات في السوق الشعبي

أفادت بلدية المنطقة الجنوبية انها تقوم بالتنسيق مع إدارة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، بإعادة تخطيط مواقف السيارات في السوق الشعبي بمدينة عيسى، لتوفير مزيد من المواقف وتسهيل حركة السير في الشوارع الداخلية.

جاء ذلك في بيانها التي ردت به على عمود الكاتب أسامة الماجد المنشور في صحيفة “البلاد” يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2018 (العدد 3373) صفحة 15 بعنوان “ملاحظات عن السلامة المرورية بالسوق الشعبي”.

وتابع البيان: بشأن دورات المياه يتم العمل حالياً على إنشاء 12 دورة مياه إضافية للرجال والنساء ودورات مياه لذوي الاحتياجات الخاصة، علماً أن دورات المياه الحالية في السوق يبلغ عددها 8 (4 للرجال و4 للنساء)، وكنا نأمل التأكد من المعلومات قبل طرحها، حيث أشار الكاتب إلى أن هناك حجرة صغيرة بها أربع دورات مياه فقط.

وأشار البيان إلى ان البلدية تتابع لتنفيذ خطتها التطويرية لمرافق السوق، حيث بدأت في توفير الإنارة وتركيب الكاميرات الأمنية، حفاظاً على الأمن والسلامة العامة لكل من يزاول نشاطه في هذا المرفق الحيوي المهم.

وأورد البيان: أن وكيل الوزارة لشؤون البلديات نبيل  أبوالفتح سبق وأن أعلن عن البدء في تكييف المحلات الجديدة في الربع الأول من العام الجاري، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة بتلبية الاحتياجات الخدمية في السوق، وبمتابعة مباشرة من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.