+A
A-

الحلواجي : المحترف المحلي الأقرب لدعم طائرة الأهلي بالعربية

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الأمين المالي ورئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي أن التعاقد مع لاعب محترف في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة للرجال التي ستقام في تونس من 14 لغاية 26 فبراير المقبل تعتمد على رؤية وحاجة الجهاز الفني لدعم أحد المراكز.

ويشارك الأهلي (حامل اللقب) بصفته بطلا لكأس سمو ولي العهد في النسخة الماضية لموسم 2016/2017.

وأضاف الحلواجي لـ “البلاد سبورت” أن القرار النهائي بشأن اللاعب المحترف سيتحدد بعد إجراء مراسم قرعة البطولة والتي من المؤمل أن تجرى في 21 يناير الجاري، حيث إن القرار مرهون بالإصابات ووفقًا للمركز الذي يحتاج الجهاز لتعزيزه، مشيرًا إلى أن جميع الخيارات مفتوحة وربما يكون اللاعب المحلي هو الأقرب لتدعيم صفوف النسور لكن خيار اللاعب الأجنبي يبقى مطروحًا على الطاولة، مؤكدًا في الوقت ذاته ثقة الجهاز الفني والإداري في جميع العناصر الحالية التي قدمت مردودًا فنيًّا رائعًا تمكن من خلاله الفريق من تصدر القسم الأول لمسابقة الدوري.

وأوضح الحلواجي أن الفريق لن يخوض معسكرًا خارجيًّا طويلاً إلا أنه سيغادر إلى تونس بتاريخ 10 فبراير أي قبل موعد الدخول في البطولة بأربعة أيام للتعود على الأجواء وخوض عدة مباريات تجريبية إن أتيحت الفرصة للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية.

ويرى الحلواجي أن المنافسة على اللقب العربي ستكون قوية للغاية في ظل مشاركة الأندية التونسية النجم الساحلي والترجي بالإضافة إلى العدد الكبير من باقي الأندية العربية، مضيفًا “أعتقد إن المنافسة ستكون أقوى في النسخة القادمة، ولن تكون هناك مجموعات سهلة في ظل مشاركة 15 ناديًا لغاية الآن، فجميع الأندية ستسلح صفوفها بلاعبين محترفين أجانب ولا يمكن التقليل من شأن أي ناد في المنافسة..”.

وذكر أن الفريق سيخوض البطولة من أجل المحافظة على اللقب الذي أحرزه مرتين في نسخة 2015 بمصر والنسخة الأخيرة بالبحرين 2017 والتمثيل المشرف للكرة الطائرة البحرينية.