+A
A-

شاكر : سمو الشيخ عيسى بن علي له الدور الأكبر في عودتي للقلعة الصفراء

ثمن قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي حسين شاكر جهود رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة واهتمام سموه الكبير بتسوية وحلحلة الخلافات العالقة بينه وبين إدارة النادي الأهلي وأدت إلى إيقاف اللاعب عن اللعب لصفوف الفريق لفترة دامت 8 جولات وآخرها كان لقاء يوم أمس الأول، والذي خسره أمام المحرق.

- سموه أكبر الحريصين على وحدة الأندية والحفاظ على مكتسباتها

- سموه هو القائد الناجح بحنكته وخططه ورؤاه التطويرية الهادفة

- بدعم وتوجيهات سموه.. المنتخب في طريق الإنجازات

وذكر شاكر أن سموه كان له الدور الأكبر في حلحلة المشكلة والوصول إلى حل يرضي الطرفين، مؤكدًا بأن ذلك نابعًا من رؤية سموه الثاقبة نحو مستقبل الأندية ولعبة كرة السلة البحرينية.

وأضاف “حرص سمو الشيخ عيسى بن علي على عودتي للفريق تعكس اهتمام سموه الشخصي في بناء متين لكرة السلة بالبحرين، والحرص على وحدة وقوة الأندية الذي سينعكس على منتخبنا الوطني”.

وقال شاكر إن سمو الشيخ عيسى بن علي هو القائد الناجح الذي يتواصل مع الجميع ويعرف أحوالهم، لا يفرق بين الصغير والكبير، إذ يعتبر جميع منتسبي اللعبة من أندية ولاعبين وفنيين وحكام وإعلاميين هم شركاء لنجاح لعبة كرة السلة، وهذا لهو أكبر دليل نجاح وتميز اتحاد اللعبة برئاسة سموه، مؤكداً أن سموه وضع اللعبة على أعلى المستويات بفضل الخطط والرؤى الفنية العالية ونظرة سموه الثاقبة التي تشير إلى مدى حرصه على بلوغ أسمى الأهداف.

ووجه شاكر تقديره إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد كانو على تعاونه الكبير في إذابة الجليد وحل الخلافات وعودة اللاعب لارتداء شارة القيادة مجددًا.

الأهلي قادر والمنافسة صعبة

وحول نظرته لمستقبل الأهلي، قال: “أتأمل أن تكون العودة قوية للنادي، وأن يواصل الفريق مستوياته القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم وصولا للتطلعات المنشودة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن الذي ألقي على عاتقي، وأن أساهم في تحقيق التطلعات والأمنيات بتأهل منتخبنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية”.

وأردف بالقول “فريق الأهلي باستكمال الصفوف قادر على تثبيت موقعه في المربع الذهبي بالحصول على أحد المركزين الأول والثاني المؤهلين المباشرين والابتعاد عن مرحلة التصفيات، ومن ثم التفرغ للإعداد القوي للمراحل النهائية للوصول إلى النهائي”.

وعن رؤية شاكر حول المنافسة على لقب الدوري، قال: “أظهرت الفرق هذا العام مستويات متقاربة؛ نظرًا لتطور مستوى بعض الأندية التي أبدت رغبتها الكبيرة في المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، ومنها فريق الرفاع العائد بقوة لمنافسات الدوري، وفريق الاتحاد المتطور بقيادة مدربه الصربي توميك الذي أحسن توظيف لاعبيه بالشكل الجيد”.