+A
A-

دور ريادي لأمير الكويت في تطوير العلاقات

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الشقيقة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أمير دولة الكويت الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام الرخاء والتقدم.

ورحب جلالة الملك بوزير الدفاع الكويتي، وكلفه نقل تحياته وتمنياته لصاحب السمو أمير دولة الكويت وللشعب الكويتي الشقيق بدوام الازدهار والرفعة. وأعرب جلالته عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتي تشهد نماءً وتطورًا مستمرين على كافة الصعد، مشيدًا بالدور الريادي الذي يضطلع به صاحب السمو أمير دولة الكويت في تطوير العلاقات البحرينية - الكويتية وخدمة القضايا العربية والإسلامية.

وأكد جلالته أن تبادل مثل هذه الزيارات على المستوى الرسمي له دور كبير في تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بما يضمن تحقيق المصالح والأهداف المشتركة. من جانبه، أعرب الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما يبديه جلالته من حرص واهتمام مستمرين بتطوير العلاقات البحرينية - الكويتية بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.