+A
A-

ناصر بن حمد : سباق الريف فرصة لتأكيد نجاحات الفريق الملكي

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يشارك الفريق في سباق الريف للقدرة لمسافة 120 كلم، والذي سيقام بعد غد على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة.

وسيمثل الفريق الملكي في السباق نخبة من الفرسان والفارسات، وهم: جعفر ميرزا على الجواد تيسمايل، منال فخراوي على بوني جب، سالم سبت على أوباما، هود إبراهيم على سافينه، محمد عبدالصمد على ايمير، بابو سينغ على هينهام، راجو سينغ على وادريف، علي عبدالله السبيعي على تمام، محمد عبدالعزيز الحسن على دي بريك، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على ناتفيت، منصور الخالدي على كايرون، يعقوب الحمادي على أغادير.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق مسافته إلى 120 كم وزعت على أربعة محاور الأول أزرق (40)، والثاني أصفر (35)، والثالث أحمر (25)، والرابع أبيض.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مشاركة الفريق الملكي في السباق تأتي ضمن مشاركاته المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فبعد مشاركته مؤخرا في سباق محمد بن راشد للقدرة يتواجد الفريق مرة ثانية في الإمارات من خلال سباق الريف للقدرة، وقال سموه “يحرص الفريق الملكي على المشاركة في مختلف البطولات القوية التي يشارك فيها نخبة من فرسان العالم؛ من أجل تأكيد المكانة الكبيرة التي يحتلها الفريق الملكي خصوصا بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها في الآونة الأخيرة، والتي أثبتت مدى قوته وجاهزيته العالية لخوض غمار مختلف المنافسات”.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “أننا نبحث عن السباقات التي يحقق فيها فرساننا أكبر النجاحات وأكثر من الاستفادة؛ بهدف تطوير مستوياتهم وكسب المزيد من الخبرة بالرغم من أن فرساننا لديهم الاطلاع الواسع والخبرة الكبيرة، إلا أننا لا نتوقف عند حد معين؛ لأننا نبحث عما هو جديد في عالم القدرة، والاستفادة الكبيرة، ومواصلة نجاحاتنا بكل ثقة في الميادين والمواقع كافة”.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “نأمل أن نواصل نجاحاتنا وتألقنا في الميادين المختلفة مع التأكيد على نجاحاتنا السابقة، وكما نجحنا في الموسم الماضي عبر السباقات التي شاركنا فيها، والذي توجناها في النهاية بإنجازات كبير على مختلف الأصعدة بعد تنفيذ الفرسان الإستراتيجية الفنية التي ضمنت لهم الصعود على منصات التتويج”.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “بخبرة فرساننا سنشارك في السباقات بالتفاؤل والروح العالية؛ من أجل أن نؤكد تواجدنا في السباقات المختلفة، وأن نحقق أفضل الإنجازات بفضل جهودهم وتعاون الجميع وجاء اختيارنا سباق الريف بسبب الإقبال الكبير من جانب الفرسان والدول المشاركة في البطولة للاستفادة الكبيرة، كما أن مناطق ومراحل السباق في ميدان الإمارات بالوثبة باتت معروفة وجيدة كافة فرساننا”.

من جانبه، أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن بأن الأمور جميعها طيبة في المنطقة التي تناسب سباقات القدرة بصورة جيدة؛ لذا نتوقع ونأمل تحقيق فرساننا نتائج إيجابية في هذا السباق.

وأعرب خالد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة؛ للمتابعة والتوجيه لكافة الفرسان منذ وصول الفريق إلى الإمارات، مشيرا إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي.