+A
A-

بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد تشهد إثارة بأسبوعها الثاني

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، انطلقت منافسات الأسبوع الثاني لبطولة سموه للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة.

وشهدت منافسات أمس مشاركة واسعة من الملاك والصقارين في 4 فئات، حيث قدم الصقارون والملاك مستويات رفيعة وسط حضور جماهيري كبير من محبي الصقور والصيد.

وأقيمت منافسات شوط الشواهين، وأسفرت عن حصول الصقار خالد عبدالعزيز الكعبي بزمن (23.679 ثانية)، واحتل محمد مبارك الرميحي المركز الأول في منافسات شوط جيرات الخلط بزمن (23.635 ثانية)، وحصل سالم سعد النعيمي على المركز الأول في منافسات شوط الجيرات (فئة الشواهين) بشوط الملاك وذلك بزمن (20.674 ثانية)، وفي منافسات شوط الحرار (شوط الملاك)، حصل حمد فيصل العجمي على المركز الأول بزمن (22.721 ثانية).

وتتواصل اليوم منافسات بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة. وتقام اليوم عند الساعة العاشرة والنصف التحضير لمنافسات الحرار ومنافسات جيرات الخلط، حيث ستنطلق المنافسات رسميا في الساعة 12.30 ظهراً.

وتأهل 40 صقاراً للمنافسة على فئة الحرار و40 صقاراً في فئة جيرات الخلط، حيث جاء تأهل الصقارون والملاك للمنافسة على كأس البطولة بعد تأهلهم من الأشواط التأهيلية الأولى والثانية.

وأعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد برئاسة خليفة عبدالله القعود عن موعد التسجيل للمشاركة في بطولة الصقار الصغير. وحددت اللجنة المنظمة يوم الإثنين الموافق 15 يناير 2018 موعدا للتسجيل من الساعة 3.15 عصرا حتى الساعة 5 مساءً في مقر البطولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة خليفة عبدالله القعود أن الراغبين في التسجيل للمشاركة في بطولة الصقار الصغير الحضور لمقر البطولة في الصخير خلف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مع ضرورة تواجد ولي الأمر للصقار الصغير.