+A
A-

“إنوفست” تدعو المساهمين للترشح لعضوية الإدارة

أعلنت شركة إنوفست عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة لشغل 7 مقاعد لدورة مدتها 3 سنوات تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، وذلك وفقا للمادة (24) من النظام الأساسي. ودعت المساهمين الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية المجلس ملئ طلب الترشيح مع الحرص على تزويد الشركة بجميع المعلومات المطلوبة والواردة في الطلب، مع أهمية إرسال الاستمارات الأصلية الموقعة مع الوثائق المطلوبة قبل 21 الشهر الجاري ليتسنى تقديمها للجهات الرقابية المختصة وذلك للحصول على الموافقات الرسمية قبل يوم الاجتماع.

واشترطت الشركة لقبول الطلب ملئ النموذج التعريفي، السيرة الذاتية موضحاً بها الوظيفة الحالية والوظائف السابقة والخبرات العملية، صورة عن بطاقة أو جواز السفر لمقدم الطلب، صورة عن الشهادات الدراسية، وتقرير الائتمان.

وقالت الشركة انه سيجري الانتخاب خلال جلسة الجمعية العامة العادية للشركة المقرر عقدها في الفترة المقبلة، حيث سيتم الإعلان عنها حسب الأصول. وكان بعض أعضاء مجلس الإدارة قد قدموا استقالتهم لأسباب وصفتها الشركة بالخاصة، وهم عبدالله الحميدي، شلاش الحجرف، أيمن شيت، وفهد العبدالجليل، وذلك اعتباراً من 14 ديسمبر الماضي.

وأوضحت الشركة مطلع الشهر الجاري أن مجلس الإدارة يعتبر منحلاً لأن الأعضاء المستقيلين يشكلون الغالبية العظمى، لافتة إلى أنه ستتم الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد في وقت لاحق بعد الحصول على الموافقات اللازمة.