+A
A-

استعراضات عالمية وفعاليات بتقنية افتراضية بـ “سيتي سنتر”

تتميز ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بريادتها في استضافة الفعاليات الترفيهية القائمة على التقنية الافتراضية، وأيضا مفاهيم الألعاب المبتكرة إلى جانب الفعاليات الترفيهية العائلية العالمية في إطار حرص الشركة على إثراء تجربة المرتادين. ويستعدُّ سيتي سنتر البحرين، الوجهة الأكبر والأشهر للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين لتعزيز هذا الزخم خلال العام 2018، حيث سيطلق قريبا مفهوما جديدا جريئا في هذا المجال.

ومن أمثلة الفعاليات القائمة على التقنية الافتراضية، استضاف سيتي سنتر البحرين خلال موسم سباق الفورمولا 1 سيارة سباق على شكل الحرف C تتيح للزوار أن يعيشوا أجواء سباقات السيارات بكل إثارتها وتشويقيها بالاستعانة بتقنية الواقع الافتراضي. كذلك استضاف لعبة الواقع الافتراضي المرحة تحدّي الطهاة التي دارت فكرتها حول وقوف المتسابق في وعاء عملاق، والبدء بتحضير طبق معيّن بتقطيع المكونات الصحيحة، بحيث تزداد نقاطه كلما قطّع المكونات الصحيحة، وتتناقص نقاطه كلما قطّع المكونات الخاطئة، مع تقديم جوائز فورية للفائزين.

وفي هذا الصدد، قال مدير أول سيتي سنتر البحرين دعيج الرميحي: “تشهد صناعة التجزئة تغيرات واسعة ومتسارعة، ويزداد زخم تلك التغيرات بفعل التقدُّم في التقنية الافتراضية الرقمية وأيضاً التغيُّر في عادات وسلوكيات المتسوقين. وسيتي سنتر البحرين مستمر في تغيير معالم صناعة التسوق والتجزئة بمملكة البحرين بالاستعانة بالتقنية الافتراضية ومفاهيم الألعاب المبتكرة والفعاليات الترفيهية العائلية العالمية؛ من أجل الارتقاء بتجربة مرتاديه”.