+A
A-

خلف يتسلم نسخة من “دراسة وتحليل الدوّارات”

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات التخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه مهندس مدني بإدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة أحمد بوعسلي، وذلك بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في هندسة النقل من جامعة لينكولن في ولاية نبراسكا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدم إليه نسخة من اطروحته عن دراسة وتحليل الدوارات وتقنيات تطويرها.

وأثنى خلف على جهود بوعسلي في نيل الدرجة العلمية المشرفة، كما أشاد بما تضمنته الدراسة من بحوث وتقارير علمية ذات علاقة مباشرة ببيئة العمل، مشيراً إلى أن الإدارة العليا تشجع مثل هذه المبادرات التي ترفع من تحصيل الموظف العلمي وجودة المشاريع التي تنفذها الوزارة.

بدوره قدم بوعسلي بالغ شكره وتقديره لسعادة الوزير على دعمه وتشجيعه الدائم للموظفين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل وتطوير ذاتهم وزيادة تحصيلهم العلمي لتحقيق الأهداف المنشودة، كما قدم شكره لجميع المسؤولين ومديري المشاريع ومهندسي الطرق بالوزارة والمقاولين والاستشاريين الذين شاركوا في الاستبيان الذي تضمنته الدراسة.

حضر اللقاء وكيل شؤون الأشغال أحمد عبدالعزيز الخياط، الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق  كاظم عبداللطيف.