+A
A-

خلف يفتتح “معرض 8 in 1” المتخصص

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، افتتح وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف “معرض 8 in 1” الذي تنظمه مؤسسة “فيرست تارجيت” خلال الفترة من 11 إلى 13 يناير الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويشارك في المعرض العديد من الشركات المحلية والأجنبية، ويضم معارض عدة متخصصة في مستلزمات المنزل الحديث، والصحة والجمال والتكنولوجيا، والأزياء والعطور.

وعبر خلف عن شكره وتقديره للشيخ خالد بن عبدالله على تكليفه بافتتاح هذا المعرض نيابة عنه، والذي يولي صناعة المعارض في البحرين كل دعم واهتمام، معربًا في الوقت نفسه عن فخره باحتضان المملكة للعديد من المعارض المتخصصة في مختلف المجالات بما يعكس أجواء الانفتاح التي تعيشها المملكة في جوانب رفد التجارة ودعم الاستثمارات وتحفيز المستثمرين.

من جانبه، ذكر يوسف داوود الرئيس التنفيذي لمؤسسة “فيرست تارجت” الخبير في شؤون تنظيم المعارض بشمول تلك السلسلة المتنوعة من المعارض بالرعاية الكريمة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بما يشكل عنصر دعم وتحفيز، متوجهًا بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء على هذه الرعاية القيمة التي تعد تأكيدًا على ما يوليه من دعم لمختلف المؤسسات الوطنية التي تسعى إلى الإسهام في تعزيز سمعة المملكة كبلد رائد في مجال صناعة استضافة المعارض وتنظيم المؤتمرات.

كما تقدم رئيس “فيرست تارجت” بالشكر والتقدير الى الوزير خلف على تشريفه لافتتاح سلسلة من المعارض بالإنابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء مما يشكل دعمًا للمؤسسات والشركات المشاركة وينعكس على تنشيط الحركة الاقتصادية.

وأوضح داوود أن من المؤمل أن يشهد معرض هذا العام إقبالًا من حيث نسبة الحجوزات وتنوع الجهات العارضة التي تقدم أحدث التصاميم الحديثة والعروض والمنتجات في كامل تخصصاته التي تلبي مختلف الأذواق، منوهًا إلى حرص الشركة على أن يكون تنظيم المعرض بشكل متميز وجذاب للجمهور المستهلك الذي سوف يجد في المعرض كافة مستلزماته في كل من المعارض الموجودة.

وأشار إلى جهود “تمكين” في دعم كل من المستثمرين والشركات المحلية والدولية المشاركة في المعرض بنسبة تصل إلى 70 % سواء من حيث دعم المؤسسات والافراد والاجور والشهادات الاحترافية والاجهزة والتطورات التكنولوجية، بالإضافة إلى مجال الاعلانات والتسويق.