+A
A-

المحرق يشق طريقه بنجاح نحو لقب دوري NBB

يواصل فريق المحرق تقديم عروضه الإيجابية في دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

المحرق هذا الموسم بصبغة مختلفة، إذ بعد مرور 10 جولات لم يتلق الفريق الأحمر أي خسارة، حيث فاز في 9 مناسبات وتعادل في واحدة.

28 نقطة حصيلة كتيبة المدرب الوطني سلمان شريدة وبفارق مريح على الأقل بعد مرور أكثر من نصف الدوري، إذ إنه أمام النجمة بخمس نقاط وهو أقرب المنافسين.

جميع المؤشرات حتى الآن توحي بأن المحرق ماض نحو تحقيق اللقب، وربما قبل عدة جولات من نهاية الدوري رسميًّا.

ما يقدمه الفريق من مستويات مميزة، وبفارق واضح عن باقي الفرق، علاوة على ما يتمتع به الفريق من عناصر ممتازة، سواء في الصف الأساسي أو الاحتياطي، يؤكد أن المؤشرات لن تخطئ ما يتوقعه المعظم في حسم مبكر للدوري.

مكاسب عديدة حققها المحرق حتى الآن في هذا الموسم، فعودة الشخصية للفريق يأتي في مقدمتها، علاوة على القوة الهجومية أو الدفاعية.

وتبرز قوة الدفاع والحراسة في المحرق بشكل لافت، خصوصًا مع تلقي شباك الحارس سيد محمد جعفر هدفًا وحيدًا في 10 مباريات.

جميع هذه المعطيات تفسر بشكل واضح الأفضلية الواضحة للمحرق هذا الموسم، والذي سيكون على موعد مرتقب أيضًا خلال الجولة المقبلة من الدوري، حينما يلاقي فريق الرفاع، والذي إن تمكن فيه الفريق الأحمر من اجتياز السماوي، فإن اللقب سيكون أقرب بشكل أكبر إلى قلعة الذئاب.

صعوبة التفوق على المحرق هذا الموسم باتت واضحة، الكل في انتظار التعثر الأول للفريق، في حين يرغب المدرب سلمان شريدة لمعاودة ما فعله مع الحد قبل موسمين عبر التتويج بلقب الدوري دون خسارة، فهل يتمكن من تحقيق ذلك هذا الموسم أيضًا؟