+A
A-

اعتماد فريق سيدات القوى لعربية الشارقة

اعتمد الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائمة فريق السيدات اللواتي سيشاركن تحت مسمى نادي البسيتين في دورة الأندية العربية الرابعة للسيدات التي ستحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 لغاية 12 فبراير المقبل.

وتضم القائمة كلا من: هاجر العميري، زينب عبدالحسين (مسابقة 100 متر ومسابقة 200 متر عدو)، ايسوما جوزفين (مسابقة 400 متر)، مارتا هيرباتو (800 متر، 1500 متر)، فطومة جوارو، تاجيست ميكونين (سباق 5 آلاف متر/ سباق 5 آلاف متر موانع)، منى جهاد علي (الوثب الطويل/ الوثب الثلاثي)، نورة جاسم (دفع الكرة الحديدية/ قذف القرص)، أمينة سلطان مبارك (اطاحة المطرقة).

وقد أكد أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى راشد البوعينين جاهزية الفريق للمشاركة في الدورة العربية على ضوء الاستعدادات التي يخوضها الفريق بإشراف الجهاز الفني المكون من الوطنيين محمد فرحان ومشعل الذوادي وعارف فالح والمتابعة من جانب الإدارية فاتن عبدالنبي وسط دعم واهتمام من جانب الاتحاد البحريني لألعاب القوى؛ بهدف توفير مختلف الظروف المثالية أمام اللاعبات، وتقديم أفضل النتائج والمستويات.

وعبر البوعينين عن ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبات على تحقيق النتائج المؤملة منهن في ظل ما يتمتعن به من خبرة جيدة على مستوى المشاركات الخارجية وإمكانات تؤهلهن لحصد عدد من الميداليات الملونة؛ لتشريف سمعة ألعاب القوى البحرينية التي تتمتع بمكانة كبيرة على الصعيدين الخليجي والعربي والقاري والدولي.

وأشار بأن الهدف من المشاركة هو تحقيق حصاد جيد من الميداليات واعتلاء منصة التتويج ومواصلة مسيرة الإنجازات والنتائج الإيجابية التي عرفت بها ألعاب القوى البحرينية، مؤكدا دعم ووقوف الاتحاد بجانب الفريق، متمنيا لهن التوفيق والنجاح في مشوارهن العربي القادم، والذي يمثل لهن فرصة للبروز والتألق في ميدان أم الألعاب على المستوى العربي.