+A
A-

الأهلي وداركليب يتطلعان لكسب نقاط بني جمرة واتحاد الريف

يتطلع الأهلي وداركليب لتكرار انتصارهما على بني جمرة واتحاد الريف (إيابا) في المواجهات المقدمة من الجولات اللاحقة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي “النسور” أمام “الجمراوية” الساعة 6 مساء، ويتواجه “العنيد” أمام جاره الساعة 7:30 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وأقدمت لجنة المسابقات على تقديم الموعد؛ بسبب مشاركة الأهلي في بطولة الأندية العربية 36 التي ستقام بتونس في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، ونظرا لاحتمال مشاركة داركليب في ذات البطولة.

الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة أطاح بمنافسه الوافد الجديد لدوري الأضواء في القسم الأول من المسابقة بنتيجة 3/0، وهو يسعى لتكرار الانتصار ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ليبقى في صدارة الترتيب، معتمدا على قوته الهجومية الممثلة في ثلاثي الرعب الدومينيكي الفيس والشقيقان ناصر ومحمد عنان، إضافة إلى حوائطه العالية.

أما بني جمرة بقيادة المدرب محمد الحمر، فإنه يحتل المركز السادس (6 نقاط)، وهو يتقدم على النصر السابع قبل الأخير، وقد أمن بني جمرة بقائه في دوري الدرجة الأولى بصورة كبيرة، لكنه يتطلع إلى تقديم نفسه بشكل جيد واللعب بأفضل ما لديه.

وفي المواجهة الثانية، فإن داركليب الوصيف (21 نقطة) بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد يسعى لملاحقة منافسه الأهلي وكسب النقاط الثلاث كاملة، وهو قادر على ذلك في ظل تفوقه على المنافس، والذي سبق وأن أطاح به بنتيجة 3/0 في القسم الأول، وتكرار ذات النتيجة معولا على كتيبته المكونة من محمد يعقوب وعلي إبراهيم اللذين يعتبران الخيار الهجومي الأول لصانع الألعاب محمود حسن.

أما اتحاد الريف بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالله، فإنه مازال يتذيل الترتيب من دون نقاط، وهو يبحث عن أول انتصار، لكنه سيصطدم بفريق قوي من الصعوبة أن يتغلب عليه.