+A
A-

حامل اللقب يلاقي النجمة.. والنويدرات أمام سماهيج

تفتتح مساء اليوم (الإثنين) مواجهات الجولة الـ 21 من دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى النويدرات وسماهيج في الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة المنامة والنجمة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غدٍ الثلاثاء بلقاءي الأهلي والرفاع، الاتحاد والبحرين، على أن تختتم المواجهات في اليوم التالي عبر مباراتي الحالة والحد، سترة ومدينة عيسى.

وسيغيب عن مجريات هذه الجولة فريق المحرق لخضوعه إلى الراحة الإجبارية وفق نظام المسابقة.

ويبرز اللقاء الثاني في افتتاح الجولة، إذ يدخل حامل اللقب مباراته الـ 19 في الدوري برغبة الفوز، ليعزز بها صدارته لقائمة الترتيب، ويقترب من حسم أحد المركزين المؤهلين للمربع الذهبي.

في المقابل، فإن النجمة المنتشي بفوزه الأخير على الحالة، يسعى لاستثمار روح وحيوية لاعبيه للإطاحة بخبرة ونجوم حامل اللقب.

وسبق للنجمة أن قدّم مستوى فنيا جيدا خلال لقاء القسم الأول الذي خسره بصعوبة أمام المنامة، ويتطلع اليوم للظهر بالمستوى نفسه، متمسكًا بحقه المشروع في المنافسة.

ويمتلك المنامة 35 نقطة من 17 انتصارا وخسارة واحدة، فيما يمتلك النجمة 29 نقطة يحتل بها المركز السابع من 11 فوزا و7 هزائم.

وسيكون اللقاء الأول في متناول فريق النويدرات حينما يواجه نظيره سماهيج، عطفا على نتائج ومستويات الطرفين في الجولات الماضية من عمر الدوري.

ويحتل النويدرات المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما يتذيل سماهيج القائمة بـ 18 نقطة.