+A
A-

“ديار المحرق” و”البنك العربي” يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة ديار المحرق إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، مؤخرًا مذكرة تفاهم مع البنك العربي/البحرين.

جرى توقيع هذه المذكرة بالمقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي بمنطقة المنامة من قبل ماهر الشاعر، وهو الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ومحمد عاصم؛ وهو مدير إدارة فروع البنك العربي في البحرين، بحضور مسؤولين من الجانبين.

تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز أطر التعاون المشترك مع البنك العربي والتعريف بالخيارات السكنية المتنوعة التي توفرها شركة ديار المحرق لعملائها على المستويين المحلي والإقليمي واستقطاب الأفراد الذين يرغبون بشراء مساكنهم الخاصة. حيث من الممكن أن يستفيد العملاء من مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى حصولهم على تمويلات خاصة وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات، وذلك من خلال برنامج البنك لتمويل القروض العقارية.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر قائلاً: “إننا فخورون بتعاوننا مع بنك عريق مثل البنك العربي بشكل يساهم في خدمة جهودنا الرامية إلى تقديم أفضل خدمة للعملاء وفق تسهيلات مالية تناسب احتياجاتهم، ونحن على ثقة من أن هذا العرض المشترك سيعم بالفائدة على عملاء شركة ديار المحرق الذين يبحثون عن حلول سكنية راقية”.

وأضاف قائلاً: “نهدف من خلال هذا التعاون المشترك إلى الجمع بين عروضنا المتنوعة في ديار المحرق مع حلول التمويل الموجهة للعملاء التي يقدمها البنك العربي، وذلك لتقديم أفضل الحلول السكنية في المنطقة بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع. ونأمل أن تكون هذه المذكرة بداية لمزيد من التعاون المشترك والنجاح”.