+A
A-

نهاية القصة

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مجددًا على خلافه مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة “الجارديان”: “أنا لا أستمتع بالنزاعات مع المدربين، وبالنسبة لي الخلاف مع كونتي انتهى”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “حين أبدأ بالخلافات مع المدربين، أتحمل المسؤولية، وحين لا أبدأها يصبح الأمر مضحكًا بالنسبة لي وأنا أرى الطرف الآخر يدعي أنه الضحية، بينما هو ليس كذلك”.

وتابع: “خلافي مع رانييري؟ في بعض الأحيان يكون خطئي، أحيانا يكون خطأ المدربين الآخرين، لكن عندما أرى أنني المخطئ أكون أول من يعتذر كما فعلت مع رانييري”.

وواصل: “لذلك تحسنت علاقتنا كثيرًا، وأصبحت جيدة جدًا؛ لأنني كنت رجلا بما فيه الكفاية لأعتذر”.

كما حسم مورينيو الجدل الدائر حول مستقبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم الشياطين الحمر.

وتحدثت تقارير صحفية، عن إمكان رحيل إبرا، مع نهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام من بعض الأندية خارج إنجلترا، بالتعاقد معه.

وكشف جوزيه مورينيو، أنه لا يزال لديه خطط كبيرة في أولد ترافورد، لزلاتان إبراهيموفيتش.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فقد أصر مورينيو، على أن إبرا يمكنه أن يعود من إصابة الركبة، على الرغم من أنه تم تهميشه لمدة شهر آخر، بعد عودته من فترة غياب استمرت لأشهر عدة. وردًا على سؤال، حول ما إذا كان يخشى أن يكون زلاتان (36 عاما) قد انتهى، قال مورينيو “لا.. كنت مديره عندما كان عمره 29 عامًا في إنتر ميلان، لا يمكننا التوقف عند الوقت”. وتابع “زلاتان يعرف ذلك، وهو يعلم أنه على أعلى مستوى وفي الجزء الأخير من حياته المهنية، ولكن رغبته تتمثل في إنهاء مسيرته مع المان يونايتد”.