+A
A-

“زلاق سبرينغز” راعيًا رسميًا للاتحاد البحريني للترايثلون

وقعت شركة الزلاق للعقارات اتفاقية مع الاتحاد البحريني للترايثلون لتعزيز العمل المشترك ودعم جهود الطرفين وأهدافهما الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في المجتمع البحريني، حيث تنص الاتفاقية على رعاية زلاق سبرينغز لعشرة سباقات ينظمها الاتحاد في العام الجاري بالإضافة إلى استضافته لخط النهاية في المشروع الذي سيتم افتتاحه قريباً، وتم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الزلاق للعقارات الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

ويعتبر مشروع زلاق سبرينغز فكرة محلية تقع في وسط منطقة الزلاق، ويتألف من 10 مطاعم ومقاهٍ و19 متجرًا بالإضافة إلى الينابيع المائية والبحيرات التي تبلغ مساحتها 3399 متراً مربعاً، حيث تبلغ مساحة المشروع الكلية أكثر من خمس وعشرون ألف متر مربع، وسيضم المشروع عدداً من مواقف السيارات الواسعة لخدمة الزوار.

يتميز المشروع كونه مستوحى من الحدائق اليابانية المشهورة بهدوئها وخضارها، حيث سيكون حديقة نباتية يتخللها الماء في مملكة البحرين.

ويطمح مشروع زلاق سبرينغز بأن يكون موقع جذب للمجموعات الرياضية، حيث سيشمل خدمات عديدة منها مواقف مخصصة للدراجات الهوائية؛ مع غرف للاستحمام للرياضيين، بالإضافة إلى طرق ومسارات معدة خصيصًا للركض؛ من أجل قضاء وقت ممتع وهادئ بعيدًا عن صخب حياة المدينة في ظل البيئة الطبيعية النقية.

وصرح الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة “نحن نفخر باستضافة فعاليات رياضية من شأنها أن تؤثر إيجابياً على المجتمع، وذلك في ظل توجيهات رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتماشياً مع استراتيجية الاتحاد البحريني للترايثلون، ويعد مشروع زلاق سبرينغز خير مثال للمشاريع التطويرية التي تدعم المجتمعات الرياضية وتساهم في بناء بيئة صحية للعائلات والأفراد، ونحن نؤمن بأن زلاق سبرينغز تخلق نمطاً جديداً لتتبعه جميع المشاريع المستقبلية لأن نمط الحياة الصحي هو المستقبل ودمجه في المشاريع الاستثمارية هو الطريق الأمثل للاستثمار في الناس”.

يمثل زلاق سبرينغز وجهة مثالية للتأمل في بيئة طبيعية نقية حيث سيتمكن الزوار من الاسترخاء والتركيز على الجسم والعقل والروح، حيث يهدف المكان إلى توفير نهج شامل للعيش بشكل صحي وبالتالي تعزيز الصحة والسعادة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الزلاق للعقارات الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة “نستطيع أن نرى رؤيتنا تتحول إلى واقع ملموس بتبقي ثلاثة أشهر على اكتمال المشروع، لذا يسعدنا الإعلان عن التعاون الاستراتيجي مع الاتحاد البحريني للترايثلون، ويعد مشروع زلاق سبرينغر مميزاً بالأجواء الفريدة التي لا مثيل لها حيث يمثل المشروع تجربة لنمط حياة مختلف للمجتمع الذي يعزز الترابط العائلي والحياة الصحية في أجواء من الاسترخاء والتأمل”.

يمثل زلاق سبرينغز وجهة جذب أولية للمجتمع، حيث يحتوي المشروع على 3342 نبتةً مائيةً و3699 شجيرة و 110 أشجار متنوعة تجمع الناس في بيئة تدعو للتأمل والاسترخاء، ويزداد جمال المكان بتواجد مواطن للطيور مثل الفلامينغو والبط والبجع، التي تتم تربيتها ورعايتها محليًا من قبل محمية العرين للحياة الفطرية، وهي محمية تهتم بالحماية والمحافظة على الحيوانات والطيور، ويعمل مشروع زلاق سبرينغز على تحقيق رؤية مشابهة لمحمية العرين من خلال المحافظة على الحياة الفطرية الأصيلة في البحرين وتعزيز الوعي بوجودها وأهميتها.

يهدف المشروع الذي يتألف من 10 مطاعم ومقاهٍ و19 متجرًا إلى أن يكون ملاذًا للاسترخاء والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة من خلال توفير مناظر طبيعية خلابة تشمل ينابيع الماء الجميلة، بالإضافة إلى ذلك سيضم المشروع عدداً من مواقف السيارات الواسعة لخدمة الزوار.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي رئيس التأجير فهد رفيع “نحن سعداء بالاهتمام الكبير الذي يحصل عليه المشروع من كبرى العلامات التجارية الراسخة والمطاعم المتميزة، ويطمح زلاق سبرينغز إلى ضم العلامات التجارية المحلية والعالمية على حدً سواء، يمكن للأطراف المعنية الاتصال بي مباشرة أو التواصل معنا عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية لجميع الاستفسارات المتعلقة بالتأجير في المشروع، ونحن نسعى إلى إنشاء تجربة متوازنة من المطاعم والمحلات التجارية لترسيخ نمط حياة متوازن للمجتمع”.

عن زلاق سبرينغز

هو مشروع يتم تطويره من قبل شركة الزلاق للعقارات بمبدأ فريد في مركز منطقة الزلاق في المحافظة الجنوبية، وهو الأول من نوعه في مملكة البحرين ويستهدف الشباب و الرياضيين و العائلات، وتبلغ مساحة المشروع أكثر من خمس وعشرون ألف متر مربع، ويضم عدداً من مواقف السيارات الواسعة لخدمة الزوار.

للمزيد من المعلومات عن التأجير أو الأعمال التطويرية الرجاء الاتصال على 17203056 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الالكتروني www.zallaqsprings.com أو صفحتنا على الانستغرام @zallaqsprings.