+A
A-

ناصر بن حمد: إسهامات بارزة للسيد في تطوير العمل الخيري

 أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد في تنفيذ التوجيهات السامية لجلالة الملك في تقديم العمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين ودعم الشعوب الشقيقة والصديقة من مختلف دول العالم، مثمناً سموه عطاءات السيد المتميزة وإسهاماته البارزة في تطوير العمل الإداري والصناعي والخيري وإسهاماته الثرية في المجالات الإدارية والثقافية والأدبية وتأليف قصص الأطفال.

كما تلقى السيد اتصالاً هاتفياً من الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف هنأه فيها بمناسبة تكريمه من قبل مؤسسة المنجزين العرب باعتباره واحداً من أهم المنجزين والمبدعين العرب. وخلال المكالمة الهاتفية أشاد شيخ الأزهر الشريف بمسيرة مصطفى السيد وما حققه من إنجازات في مختلف المواقع التي عمل بها والمناصب التي تقلدها في القطاع الصناعي والتشريعي والخيري سواء في عمله كأمين عام للمؤسسة الخيرية الملكية وكذلك عضويته الفعالة في بيت الزكاة والصدقات المصري.

واكد فضيلته أن السيد يعبر نموذجاً مشرفاً لمملكة البحرين التي حباها المولى عز وجل بقائد يحب شعبه ويشجعهم على الإبداع والتميز.

وأضاف أحمد الطيب أن مملكة البحرين كانت وستظل ولادة للمبدعين من أمثال مصطفى السيد فهي مجمعًا للثقافات والأفكار وتترك بصماتِها على الشخصية البحرينية لتتفرد بالعقلانية واستيعاب التحديات، واستثمارها دائمًا لصالح الوطن وقضاياه الكبرى.

جاء ذلك بمناسبة الحفل الذي نظمته المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع مؤسسة المنجزين العرب تحت رعاية نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان بمناسبة نيل الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية جائزة المنجزين العرب، إذ سلم رئيس مجلس إدارة مؤسسة المنجزين العرب سامح لطفي جائزة المنجزين العرب للسيد بحضور مجموعة من المسؤولين والشخصيات وموظفي المؤسسة الخيرية الملكية.