+A
A-

“السلام” يطلق برنامج التوفير “دانات السلام” 2018

 أطلق مصرف السلام-البحرين، أمس منتج التوفير الاستثماري “دانات السلام” بحلته المطورة للعام 2018 بعد النجاح الباهر الذي حققه العام الماضي، والذي استلهم من تراث البحرين العريق في صناعة اللؤلؤ ليقدم لعملائه جوائز نقدية أكبر يمكن أن تغير من مجرى حياتهم.

ويقدم برنامج دانات للتوفير - المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية - أحد أكبر جوائز الدانة النقدية بقيمة مليون دولار، إضافةً إلى جائزتين نقديتين كبرى بقيمة 250 ألف دولار لكل منها. كما يوفر البرنامج لعملائه فرصا للفوز بجوائز شهرية مع جوائز قماش الكبرى يصل مجموعها 90 ألف دولار وجوائز الفصوص النقدية التي يبلغ مجموعه أكثر من 40 ألف  دولار.

علاوة على ذلك، فإن برنامج دانات السلام سيقدم للعملاء ميزة الأرباح المتوقعة الشهرية على استثماراتهم، إضافة إلى ذلك فإن العملاء يمكنهم أيضا مضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، حيث سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب “دانات السلام” للفوز في السحوبات.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف محمد بوحجي “تماشيا مع التزامنا المتواصل للعمل على تحسين منتجاتنا وخدماتنا المصرفية من خلال توفير حلول مالية أكثر تنوعاً ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، فإنه يسرني الإعلان عن إطلاق برنامج “دانات السلام” للتوفير برؤية جديدة الذي سيقدم العديد من الجوائز القيمة للعملاء. حقق برنامج دانات للتوفير نجاحا كبيرا منذ إطلاقه في العام 2016، وساعد على نمو المصرف بشكل ملحوظ وذلك بفضل الدعم والمساندة الكبيرة من جانب عملائنا الذين استمروا في استثمار أموالهم معنا، حيث نجحنا العام الماضي في تقديم العديد من الجوائز القيّمة لهم مما ساعدهم على تحقيق أحلامهم، والحصول على فرصة رائعة للاستثمار”.

وأضاف بوحجي “يلتزم مصرف السلام بتقديم منتجات وخدمات متنوعة لعملائه المخلصين، ويعتبر منتج “دانات السلام” أحد تلك المنتجات التي تمتاز بالابتكار والمرونة عن طريق تمكين العملاء من تحقيق أهدافهم المصرفية والاستفادة من ميزة الأرباح المتوقعة ومضاعفة الفرص المتاحة للفوز بجوائزنا النقدية القيّمة”.

ويمكن للعملاء الراغبين في التأهل للفوز في السحوبات الشهرية فتح حساب في برنامج دانات للتوفير في أي فرع من فروع مصرف السلام-البحرين بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى، أو التقدم بطلب فتح حساب دانات للتوفير من خلال موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة “Apply@Home”. وستجري السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة، إضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.