+A
A-

الاتحاد العربى يُتوج عيسى بن راشد بجائزة “الروح الرياضية”

أعلن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية عن فوز نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة حكيم الرياضة العربية بجائزة للروح الرياضية، إذ يمتاز الشيخ عيسى بعلاقاته المميزة وابتسامته وتواضعه مع جميع الإعلاميين في جميع الدول العربية وقلوبة مفتوحه للجميع.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الجمعة بفندق مير كيور الذي تم فيه تزكية رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيس لااتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الإسلامي بجائزة الثقافة الرياضية «لشخصية العام القيادية الرياضية في الوطن العربي» تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في العام 2017 والرباع المصري إيهاب بأفضل إنجاز رياضي عربي والعداءة المغربية نزهة بدوان بطلة العالم السابقه ورئيس الاتحاد المغربي للرياضة للجميع بجائزة المسؤولية المجتمعية للرياضية.

وأعلن سفير الثقافة الرياضية ورئيس اللجنة المشرفة على الجائزة سامح الصريطي وسط حضور أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للثقافة الرياضية وعدد كبير من رجال الإعلام والرياضة المعايير والحيثيات التي بموجبها تم اختيار الفائزين.

من جهته، أكد رئيس الاتحادين المصرى والعربي للثقافة الرياضية الإعلامي أشرف محمود عن سعادته بالاختيارات، قائلاً إن وبهذا الاختيار نبارك للجائزة وللزملاء الأعضاء في الجمعية العمومية الذين أجمعوا على أحقية الفائزين، وأوضح أشرف محمود أن القاهرة ستشهد أضخم احتفال بهذه المناسبة سيعلن توقيته لاحقا ضمن برامج الاتحاد.

وفي بيانها الختامي، أعلنت الجمعية العمومية دعمها وتاييدها لملف ترشح المملكة المغربية لتنظيم كأس العالم 2026، ووضعها إمكانات الاتحاد تحت تصرف الإخوة في المغرب وبالوسائل التي يرونها مناسبة وتخدم الهدف.

ومثل البحرين في هذا الاجتماع رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الزميل محمد إسماعيل.