+A
A-

أكبر: مبيعاتنا لم تتأثر بالبترول وسنبيع ألف مركبة خلال 2018

بمناسبة تدشين السيارة تويوتا كامري 2018 في البحرين، قال المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو إسماعيل أكبر إن “السيارة كامري تتميز بسهولة تسويقها نظرًا لإقبال فئات مختلفة من الزبائن على قيادتها وتستحوذ على نسبة 35 % من مبيعات سيارات تويوتا بشكل مستمر، وتسلمنا الدفعة الأولى منذ أسبوعين وعددها أكثر من 100 سيارة ونستعد لبدء الحجز من اليوم ونتوقع مبيعات تفوق 1000 سيارة خلال العام 2018”.

كما أضاف أكبر أن مبيعات سيارات تويوتا لم تتأثر بشكل كبير بزيادة البترول، إذ إن التعديلات التقنية في السيارات التي تتم منذ عامين تجعلها أقل استهلاكا للبترول عن غيرها من السيارات، كما أن خاصية الهايبرد لا تخفض فقط استهلاك البترول ولكن تحافظ أيضًا على البيئة.

وأعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن إطلاقها سيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة كليًا اليوم في البحرين، لترسي بذلك معايير جديدة للتصميم، الأداء والراحة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

ويهدف تصميم الجيل الثامن من تويوتا كامري الجديدة كليًا إلى اختبار حدود الأداء والتقنيات الذكية بشكل يضفي عليها شعورًا معززًا.

وبهذه المناسبة، قال كبير مهندسي مركبة تويوتا كامري الجديدة كليًا ماساتو كاتسوماتا “كان هدفنا الأساس تطوير سيارة تشعل مشاعر الحماس لدى الناس. لذا، قمنا بوضع مفهوم جديد لسيارة سيدان متوسطة الحجم توفر المتعة والتشويق. وتعد تويوتا كامري الجديدة كليًا سيارة متوازنة للغاية تقدم المزيد من التشويق والإثارة مقارنة بأي من طرازاتها السابقة. كما تحافظ على راحة السائق والركاب وتشجعهم على الانطلاق بثقة حتى على الطرقات المتعرجة”.

وعلق المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة عن هذه المناسبة، قائلًا “نشعر بفخر وحماس شديدين لإطلاق تويوتا كامري الجديدة كليًا، والتي حظيت الطرازات السابقة منها بنجاح باهر في مملكة البحرين. إذ من المعروف تمتع سيارة تويوتا كامري بقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أرجاء المملكة وهو ما يدفعنا لتوقع حصول الطراز الجديد منها على إقبال واسع.  وتُثبت تويوتا كامري الجديدة كليًا نفسها كسيارة رائدة في قطاع السيارات ولاسيما سيارات السيدان متوسطة الحجم في منطقة الخليج العربي، من خلال تصميمها الديناميكي الرائع، وأدائها الواثق، وكفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود”.