+A
A-

“البحرين للضيافة” يستضيف الشيف بارنتسن

بالتعاون مع نادي كابيتال البحرين، استقبل معهد البحرين للضيافة في حرمه الشيف الدنماركي الشهير جوناثان بارنتسن حامل نجمة ميشلين الدولية في الطهي؛ بهدف الاطلاع على مرافق المعهد وعكس تجربته في مجال الطهي والضيافة للشباب البحريني المتدرب في المعهد.

وبهدف إلهام الطلاب المتدربين في إدارة الضيافة السويسرية، قدم الشيف جوناثان كلمة عبر فيها عن شغفه بالطعام والطهي وكيف استطاع الحصول على لقبه الدولي كأصغر طاهي يحصل على نجمة ميشلين في أوروبا. يذكر أن نادي كابيتال البحرين يستضيف برنامجا تدريبيا لمدة أسبوع في إتيكيت فنون الطبخ لطلاب المعهد الشباب كجزء من الشراكة الدائمة بينه وبين معهد البحرين للضيافة ومعهد أتش تي أم آي السويسري.

وقال المدير المنتدب لداداباي القابضة حاتم داداباي “يهدف معهد البحرين للضيافة والتجزئة إلى تقديم تعليم نوعي في إدارة الضيافة والسياحة بمعايير دولية؛ بهدف دعم وتحفيز الشباب البحريني لتلبية متطلبات قطاع الضيافة في مملكة البحرين”. في حين قال المدير في معهد البحرين للضيافة علي صليبيخ “لحسن الحظ يحظى المعهد بدعم قوي من (تمكين) ووزارة العمل والتنمية الإجتماعية لدعم الشباب البحريني المتخرج حديثا والذين لم يكملوا دراستهم الثانوية للالتحاق بقطاع الضيافة المتنامي باستمرار في مملكة البحرين باعتباره من أكبر مصادر التوظيف عالميا”.

من جهة أخرى صرح المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة نايجل فيجاس قائلا “تعتبر هذه الزيارة بداية لتحفيز الشباب البحريني المتدرب لدينا لأن يكونوا أكثر فعالية ويشكلوا مستقبلهم المهني كقادة مستعدين لمواجهة التحديات العالمية المتنامية باستمرار في عالم الضيافة. نشجع جميع الشباب للالتحاق ببرامجنا المعتمدة من سويسرا من أجل التطور والنمو في صناعة الضيافة”.