+A
A-

منتخبنا يفوز مهما على عمان في البطولة الخليجية لكرة السلة للشباب

حقق منتخبنا الوطني فوزا مهما مساء أمس على نظيره المنتخب العماني بنتيجة 99 مقابل 48، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ضمن الجولة الأولى من بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب المقامة حاليا في العاصمة العمانية - مسقط.

ونجح منتخبنا الوطني من اجتياز هذه المرحلة المهمة من البطولة الخليجية بعد جهود طيبة قدمها اللاعبون طوال الفترات الأربع، لتكون حافزا معنويا للمنتخب قبل خوض الجولات المقبلة في إطار المنافسة على اللقب الخليجي.

وقد أجرى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة اتصالا هاتفيا مع الوفد اطمأن فيها على كافة الأمور، وهنأ فيها سموه تحقيق الفوز والمستوى الفني للاعبين، متمنيا للمنتخب كل التوفيق والسداد في الجولات المقبلة.

كما شهد اللقاء سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان جمعة الكعبي، حيث أكد أن حضوره يأتي حرصا منه على دعم المنتخب في هذه المشاركة الخليجية، وتقديم مختلف أشكال الرعاية له.

وفي تصريح له بعد اللقاء أكد الكابتن سلمان رمضان مدرب منتخبنا الوطني أن اللاعبون نجحوا في تطبيق الخطط الموضوعة، والتوجيهات المتواصلة التي حرص عليها أثناء اللقاء، مشيرا إلى أن المباراة لم تكن مفروشة بالورود، بل كانت مع منتخب مجتهد له إمكانياته الطيبة.

و استرسل بالقول “لقد وجهت اللاعبين إلى ضرورة التعامل مع اللقاء بالصورة الفنية المطلوبة، والعمل على تقديم الجهد اللازم للفوز، وهذا ما قام به أفراد المنتخب لينجحوا في تحقيق الفوز المهم”.

ولفت سلمان رمضان إلى أن المنتخب سيبذل مزيدا من الجهد لتجاوز المنتخب الإماراتي في لقاء اليوم، من أجل السير بصورة إيجابية في الجولات المقبلة، مؤكدا بأن منتخب الإمارات هو الآخر لديه إمكانيات طيبة، ويتطلب التعامل معه بحذر وبمزيد من الخطط الفنية اللازمة للفوز عليه.

الجولة الثانية أمام الإمارات

ويخوض منتخبنا الوطني لقاءه الثاني ضمن مباريات البطولة الخليجية أمام المنتخب الإماراتي في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين وذلك على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي.

العرادي : الفوز حافز معنوي

أعرب كابتن منتخبنا الوطني للشباب باقر العرادي عن سعادته بتحقيق الفوز الأول للمنتخب على المنتخب العماني في البطولة الخليجية، مشيرا إلى أن هذه النتيجة الإيجابية أن تعطي مزيدا من الدوافع المعنوية للاعبين من أجل مواصلة المشوار وتعزيز الجهود للمضي قدما نحو المنافسة على اللقب الخليجي.

وقال العرادي إن المنتخب يتعامل مع كل مباراة بطريقة تنافسية عالية، وليس لديه أي نظرة مختلفة أو قراءة فنية مغايرة، حيث سيعمل اللاعبون على تقديم المستوى الطيب دائما من أجل ضمان تحقيق النقاط المطلوبة.

وأشار باقر العرادي إلى أن المنتخب نجح في تقديم مستويات طيبة أمام المنتخب العماني طوال الفترات الأربع، مؤكدا أن اللقاءات المقبلة تتطلب أيضا مزيدا من الجهود المضاعفة لتكون المسيرة نحو اللقب إيجابية.

نبيل: خطوة أولى إيجابية

قال لاعب منتخبنا الوطني للشباب نواف نبيل إن اجتياز المنتخب العماني في إنطلاق البطولة الخليجية يعد الخطوة الأولى نحو المنافسة على اللقب، مؤكدا أن ثمة خطوات مقبلة تتطلب مزيدا من العمل بصورة جماعية للمنتخب حتى تكون الأمور طيبة وتؤدي إلى تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف “لقد نجحنا في التعامل مع لقاء عمان وفق ما خطط له الجهاز الفني بقيادة الكابتن سلمان رمضان، من خلال تطبيق الخطط اللازمة وإتباع التكتيك المعتمد، ولله الحمد توفقنا في اجتياز هذه المرحلة المهمة”.

وأوضح نواف نبيل أن التركيز منصب حاليا نحو لقاء المنتخب الإماراتي مساء اليوم، وانه سيعمل مع زملائه على تعزيز حظوظ المنتخب بالمنافسة على اللقب من خلال تحقيق الفوز وتقديم أفضل المستويات.

عادل غلوم يدير اللقاء الافتتاحي

أدار الحكم الدولي البحريني عادل غلوم اللقاء الافتتاحي للبطولة الخليجية والذي جمع كلا من منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة ومنتخب دولة قطر والذي انتهى لصالح المنتخب الإماراتي.