+A
A-

مطبخ ياباني بذوق أميركي وجاذبية عالمية

افتتح المطعم الياباني كاتسويا ستارك أخيرا أول فرع له في مملكة البحرين في الأفنيوز - البحرين خلال حفل حضره عدد من الصحافيين والشخصيات المعروفة في المجتمع.

ويتسم مطعم كاتسويا بتقديم الخدمة الشاملة والراقية من خلال تجربة طعام يابانية استثنائية، بواسطة فريق من الطهاة المبدعين الذين يفخرون بتقديم تجربة فريدة من نوعها للضيوف في كل مرة.

ويتميز المطعم بالجمع بين مهارات كبير طهاة السوشي الشيف كاتسويا أوشي من جهة وأفكار المصمم العالمي فيليب ستارك المميزة، مما يخلق جوًا متكاملًا للضيوف من ناحية الأطباق الشهية والتصميم الداخلي الفريد.

وبفضل ديناميكية هذا الثنائي، يمكن اليوم تذوق الطعام الياباني العصري بطريقة يستسيغها الضيوف المعتادون على الطعام الأميركي، مع قائمة طعام زاخرة بأطيب الأطباق مثل مشاوي روباتا الشهية واللفائف المحشوة بمكونات مميزة وأطباق السوشي والساشيمي الرائعة، إلى جانب مجموعة مشروبات كوكتيل تحمل بصمة المطعم المميزة.

وقال الشيف التنفيذي غابرييل مارتينيز “مطعم كاتسويا ليس مطعمًا يابانيًا تقليديًا، إذ إنه يتمتع بمفهوم عصري مع مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية - الأميركية المميزة مثل لفائف السوشي المتخصصة وشرائح اللحم والمشاوي، ونال كاتسويا إعجاب مشاهير هوليوود والزبائن في الشرق الأوسط على السواء، كما يفخر بأن يكون قادرًا على نيل إعجاب واستحسان الجميع بواسطة قائمة الطعام المبتكرة التي نوفرها”.