+A
A-

الخاطري رابعا في بطولة حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

شارك الفارس البحريني خالد هلال الخاطري في بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم، وهي البطولة الأولى من فئتها التي تقام على ميدان مغطى على المستويين العربي والشرق أوسطي، وسط مشاركة 400 فارس وفارسة يمثلون 37 دولة خليجية وعربية وآسيوية وأوروبية وأميركية.

وتمكن الفارس الخاطري من تحقيق المركز الرابع في مسابقة شوط 150 سم، فيما حقق المركز الأول رنيه تيبل، وكان المركز الثاني من نصيب السعودي عبدالرحمن الراجحي، والمركز الثالث النرويجية انيتا ساندي.

وأكد الخاطري أن بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز حظيت بمشاركة كبيرة وواسعة من جانب مختلف فرسان العالم، حيث قدم الجميع مستويات طيبة في جميع الأشواط، مشيرا إلى أن بطولة حاكم الشارقة خير ختام للدوري العربي.

وأشاد الخاطري بدعم ومتابعة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على دعمهم المتواصل.