+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تشيد بالمشاركة السعودية

أشادت رئيسة لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، رئيسة بعثة مملكة البحرين الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمشاركة الأندية السعودية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وبالظهور الرائع والمشرف لفتيات المملكة العربية السعودية في مختلف المسابقات الرياضية.

وشاركت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لاعبات أكاديمية الاتحاد السعودي فرحتهن بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة فرق الفلوريه لمسابقة المبارزة، وذلك في حفل التتويج الذي أقيم مساء أمس الأول على صالة نادي سجايا الشارقة، والتقطت معهن الصور التذكارية، مبدية سعادتها الكبيرة بالمشاركة السعودية المتميزة في المحفل العربي.

كما أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن اعتزازها العميق بالروابط الأخوية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا متمنية للرياضة السعودية عموما، والرياضة النسائية خصوصا المزيد من التوفيق والنجاح.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تشارك بخمسة أندية، وهي نادي جدة يونايتد لكرة السلة، نادي جدة الأخضر لكرة الطاولة، نادي أكاديمية الاتحاد السعودي للمبارزة، نادي جامعة الأميرة نورة لألعاب القوى، نادي الصالة الحيوي للكاراتيه.