+A
A-

“ساوند سبورت فري” ترتقي بمعايير سماعات الرأس

أعلنت شركة “Bose” إثراء خط منتجاتها من سماعات الرأس بطرح سماعات “ساوند سبورت فري” الجديدة للأذن والعاملة بتقنية البلوتوث.

تتيح السماعات الجديدة الاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء ممارسة التمرينات الرياضية بمنتهى السهولة، وستتوافر في 7 فبراير بسعر 119 دينارا.

وقال مدير المنتجات المحمولة براين ماجواير “تمثل ساوند سبورت فري حلاً مثالياً مدعوماً بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين ومريحتين للأذن توفران صوتاً واضحاً واستخداماً سهلاً وشعوراً مميزاً في آن معاً”.

تم تصميم سماعات “ساوند سبورت فري” لتحقيق توازن جديد بين الحجم والأداء والفاعلية والاستمرارية من خلال تصميم لا سلكي مُعدّ خصيصاً ليتماشى مع ممارسة الرياضة.

وتزن السماعات بما ذلك “ستي هير” StayHear 18 غراماً فقط، فيما يبلغ ارتفاعها 3.125 سم وعمقها 3 سم وعرضها 2.5 سم.

وتعتمد نظام حساسات جديد للحفاظ على اتصال قوي وفاعل مع بعضها من جهة، ومع الهاتف أو الجهاز اللوحي المقترن بها من جهة أخرى، سواء كان الجهاز على مسافة 30 قدماً أم في جيبك أو في الحقيبة الرياضية أو مثبتاً إلى ذراعك.

كما تتيح الاستماع إلى الموسيقى القوية والواضحة دون أي تشويش أو تقطّع لمدة تصل إلى 5 ساعات، وذلك بفضل حزمة صوتية مصغرة تتضمن تقنية “Bose”؛ لمعالجة الإشارة الرقمية وموازن الصوت المعزز وبطارية ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن.